وزارة الإسكان السعودية تعلن عن أسماء المستفيدين في المرحلة الثالثة ضمن ” حملة سكني”

حملة سكني.. أطلقتها وزارة الإسكان السعودية بأسعار تتناسب مع أحتياجات المواطنين داخل المملكة السعودية حيث تم تنفيذ وتسليم مرحلتي الأولى والثانية من المشروع في وقت قياسي يكفي متطلبات المواطنين، وفي مؤتمر صحفي عقده وزير الإسكان السعودي ” ماجد الحقيل ” اليوم السبت والذي شهد   إعلان أسماء المستفيدين المخصص لهم منتجات سكنية في شهر أبريل وبتوزيع 11500 وحدة سكنية استلمها بعض المواطنين المستفيدين من ” حملة سكني ”  بأسعار تتراوح بين 250 و700 ألف ريال سعودي.

وزارة الإسكان السعودية تعلن عن أسماء المستفيدين في المرحلة الثالثة ضمن " حملة سكني" 1 15/4/2017 - 10:10 م

وأشار وزير الإسكان أيضاً  إلى أن السوق السكني في المراحل الأولى والثانية والثالثة كان يتعطش إلى منتجات ذات قدرة شرائية ملائمة للمواطنين تتناسب مع قدراتهم المالية وبمميزات عصرية متطورة تواكب تطور البناء في العصر الحديث.

رؤية مستقبلية لتطوير ” حملة سكني ” داخل المملكة السعودية:- 

ونظراً لنجاح الباهر الذي حققه المشروع صرح وزير الإسكان أنه خلال السنوات الخمس المقبلة سنضاعف قيمة التمويل العقاري في المملكة من 280 لنصل إلى 550 ملياراً,كما عملنا وفق استراتيجية لإيجاد منتجات تتراوح أسعارها ما بين 250-700 ألفاً تتناسب مع القدرات الشرائية للمواطنين داخل المملكة في محاولة لدعم المواطنين وتلبية راغباهم بطريقة عصرية جديدة.

بوابة إسكان السعودية

خصصت وزارة الإسكان السعودية رابط للإستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة هنا من مستحقي المنتجات السكنية،   ضمن مشروع 280 ألف منتج بالشراكة مع القطاع الحكومي والخاص، أو من خلال رابط موقع وزارة الإسكان السعودية في خطوة وصفتها وزارة الإسكان بالمهمة وليست الأخيرة في تحقيق مطالب مواطني المملكة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.