السعودية..حملة للقبض على راقصة مغربية وتهديد من الأخيرة

دعا نشطاء سعوديين غاضبون للقبض على المغنية السعودية من أصل مغربي وداد سيري،  بعد إعلانها أن المخدرت شئ يمكن تعاطيه، وقد دشنت على إثره حملة مكثفة من المستخدمون على مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبين بسرعة القبض عليها من قبل مديرية مكافحة المخدرات، وقد تصدر هاشتاق  ترند السعودية على موقع تويتر.

السعودية..حملة للقبض على راقصة مغربية وتهديد من الأخيرة 2 6/7/2018 - 1:16 ص

وقد ظهرت وداد سيري في إحدى المقاطع وهي تقول أنها لو فكرت بشراء الكوكايين بكامل وعيها فذلك شأنها وهي حرة، مؤكدة أنها ستعلن هذه الخطوة في حال أقدمت على ذلك.

السعودية..حملة للقبض على راقصة مغربية وتهديد من الأخيرة 1 6/7/2018 - 1:16 ص
وداد سيري

مؤكدة انها لا تخشى أحداً في مقابل ما تقوم به من فعل سواء كان صائباً أو خاطئ، وأعترفت أنها ترغب في تعاطي الكوكايين لكن والدتها تعارض ذلك بعبارتها قالت:”لا أتعاطى كوكين نفسي بس أمي تذبحني”

يذكر أن وداد سيري سبق أن شاركت في إحدى مواسم برنامج آرابز جوت تالنت الذي تبثه mbc من خلال تأديتها الرقص الهندي، ونجحت في قبولها من قبل لجنة التحكيم للتأهل في المسابقة.

وداد سريري تمهل عكاظ 24 ساعة

ووجهت وداد سيري تهديداً لـ صحيفة عكاظ السعودية بعد عرض تجربتها في تعاطي الكوكايين من قبل إحدى الصحفيات. وطالبت بضرورة إثبات التهم في غضون24 ساعة وإلا ستقوم برفع دعوى قضائية ضد صحيفة عكاظ محملة المسؤولية وحملتها المسؤولية الكاملة في نشر الأخبار غير الصحيحة التي أعتمدت بلا دليل.

وقج شددت سيري على عدم إمكانية قيام الآخرين بتشويه سمعتها، ونفت كونها تتعاطى مادة الكوكايين، مؤكدة إستعدادها لإجراء التحاليل الطبية اللازمة لإثبات برائتها من تعاطي الكوكايين، مشيرة أنها لن تلتزم الصمت تجاه صحيفة لها ثقلها المجتمعي وتنشر عبر صحفية خبر كاذب وملفق.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.