“وجبة دجاج” تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي وتتسبب في إغلاق احد أكبر المطاعم بالسعودية

خلال الفترة الماضية انتشرت حالة من الإهمال والفوضى خاصة داخل متاجر المواد الغذائية وبعض مصانع الأطعمة المعلبة ولم تقتصر هذه الظاهرة على المجتمع المصري فقط وإنما واضح أنها أصبحت ظاهرة في كثير من الدول حتى انه قد وصل إلى المملكة السعودية.

حيث انه قد انتشرت حادثة فريدة من نوعها عبر المواقع الاجتماعية من قبل شخص سعودي وقد أثارت هذه الحادثة حالة من الذعر والاشمئزاز عند جميع من شاهدها فقد كتب هذا الشخص والذي يقطن بمدينة “بارق” انه كان قد قام بشراء احد وجبات الدجاج من قبل أكبر المطاعم بالبارق ويمتلكه احد الوافدين الأسيويين.

عندما اخذ الوجبة وذهب بها إلى المنزل كانت الفاجعة الكبرى أمام زوجته وهي تقوم بتجهيز الطعام حيث تفاجئت بوجود ثعبان بين قطع الدجاج وعندما أعلمت زوجها بالأمر ذهب بها إلى صاحب المطعم وواجهه بهذه المصيبة وما كان منه إلا انه أنكر أن هذا الإهمال من قبل مطعمه، وظل ينكر حتى قام الرجل بهذا القرار.

لكن قرر الرجل أن يذهب به إلى قسم الشرطة وتحرير محضر إهمال غذائي ضد صاحب هذا المطعم وقد قامت حملة مكثفة من قبل الجهات الأمن بالانتقال إلى المطعم ومعاينته وبالفعل وجدت كثير من حالات الإهمال الغذائي داخل مطبخ المطعم وتم تحرير محضرا بالواقعة وإصدار حكم بضبط وإحضار صاحب المطعم كما تم إصدار حكم بإغلاق المطعم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.