«وائل المسند» إعلامي سعودي يقتل زوجته بعد أن خلعته: «خلعته فخلعها من الحياة»

(إعلامي يقتل زوجته)، كان من أوائل الأخبار التي طالعتنا صباح اليوم  بالمملكة، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي برر كل الجريمة من وجهة نظره، فبين من يرى أن الإعلامي قتل زوجته لمروره بحالة نفسية، ومن ألقى بالحمل كله على السلطات بالمملكة وعلى قوانين الزواج، مؤكدين أن الدولة لا تعالج الا القضايا الفردية تاركين الأصل والسبب الرئيسي في المشكلة، تعددت الأراء، إلا أن البعض أكد أن السبب أنها خلعته في المحكمة.

«وائل المسند» إعلامي سعودي يقتل زوجته بعد أن خلعته: «خلعته فخلعها من الحياة» 1 28/7/2016 - 12:24 م

الزوج الصحفي السعودي رئيس العلاقات العامة بصحيفة الشرق السعودية «وائل المسند»، أقدم على قتل زوجته «فضية بنت زيد» بعد أن خلعته عن طريق المحكمة.

بداية القصة حسبما روتها صحيفة «عكاظ »السعودية، أن إعلامي قتل زوجته في الدمام بعد خلاف نشب بينهما، عقب عودتها من عملها، بعدة طعنات، ثم توجه إلى شقيقتها ليذيقها ما أذاق زوجته من طعنات أيضا إلا أن الأخيرة نجت من الموت ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت شرطة الدمام بلاغا يفيد بوقوع حالة طعن لمواطنة، وفور الانتقال لمكان الحادث وجد جثة الزوجة الثلاثينية، فيما نقلت الأخت المطعونة ذات العقد الرابع إلى المستشفى لتلقى العلاج ووصفت حالتها بالمستقرة.

السلطات السعودية بدورها ألقت القبض على الإعلامي السعودي الذي قالت بعض المواقع أنه (مشهور) (وائل المسند)، وتم نقله ه الأخر للمستشفى لتلقى العلاج بسبب إصابته.

والملفت للنظر بعد اطلاع (نجوم مصرية) على صفحة القاتل والقتيلة على تويتر، تبين أن اغلب الزوجة القتيلة تقوم كثيرا بإعادة تغريد ما ينشره زوجها الإعلامي.

وبين دوافع الجريمة ونتائجها، تجد رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعبر وسم (هاشتاج) «#اعلامي_يقتل_زوجته»، قالت «أم باقر»: «خلعته فخلعها من الحياة تربص لها وطعنها».

وقال «على عمر بادحدح»: «إكرام الزوجة واحترامها مع إحسان القول لها والثناء عليها وشكرهاوالعطاء ولوبالقليل كفيل باستدامة ودها وإخلاصها وحسن عشرتها»، مضيفا «ينبغي تعليم حقوق الزوجين الشرعية وآداب التعامل والإكرام مع أسس المحبة والمودة التي تقوم عليها الأسرة وتجنب أسباب الشقاق».

أما «ريم سليمان» فأرجعت سبب الإقدام على القتل إلى «غياب قانون صارم يحمي المعنفة، وفي ظل إنتقاص لحقوق المرأة وجعلها تابعة لامستقلة، ستجد مثل هكذا حالات مفجعة ومروعة».

وقال حساب «بدرانز»: «لا تخوضوا في أعراض الناس، ولا تتكلّفوا بالبحث عن عثراتهم، فلكل بيت أسرار ولكل حادثة أخبار، فكفوا ألسنتكم واشتغلوا بأنفسكم».

صور الزوج والزوجة

الزوج القتيلة
اعلامي يقتل زوجته
الزوج القاتل مع أمير المنطقة الشرقية
الزوج القاتل مع أمير المنطقة الشرقية
اعلامي يقتل زوجته
اعلامي يقتل زوجته

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of مروان الجحدلي
    مروان الجحدلي يقول

    المخدرات لعبت فيه…

  2. Avatar of طارق
    طارق يقول

    والله رجل شجاع.
    ولكن للأسف عليه الآن ان يستعد لمقابلة السياف في الميدان.