هيئة الترفيه توضح حقيقة حفل رأس السنة

أصدرت الهيئة العامة للترفيه بيانا حول ما تردد بشأن الترخيص لإقامة احتفالية رأس السنة في إحدى المدن السعودية.
ونفت هيئة الترفيه في بيان لها موافقتها على الترخيص لفعالية الاحتفال برأس السنة الميلادية في مركز ملهم بمحافظة حريملاء بمنطقة الرياض، والتي تم تدأول إعلاناتها مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي.
وأكدت الهيئة على أنه قد تم منع المنظم والرفع لإمارة منطقة الرياض لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقه.
ردود فعل متباينة
وتباينت ردود الفعل حول بيان هيئة الترفيه حيث قال محمد العماني: الله يجعله صدق ونتمنى أن لا تقام في جميع المملكه لانها ضد التوحيد الذي نعيش لاجله وخلقنا لاجله ليس غريب ع ابناء الوطن بهيئة الترفيه منه مثل هالفعاليات التي لا تمت باي صله لديننا ورويه ولي الامر محمد بن سلمان حفظه الله ٢٠٣٠.
بدوره قال عبدالعزيز التويجري: ولأن هذا المنظم تجرأ على اتخاذ خطوات لإقامة هذا الحفل والإعلان عنه دون إذن رسمي فمن حق المواطن أن يعرف العقوبات التي سوف تُتخَذ بشأنه.

هيئة الترفيه توضح حقيقة حفل رأس السنة 1 27/12/2019 - 6:57 م

أما الدكتور عبدالله الغوينم فقال :أشكر لهيئة الترفيه منع الاحتفال برأس السنة الميلادية، واتخاذها الاجراءات لمنعه ومحاسبة المسؤول. ولم تتم للمنافقين فرحهم بما أعلن.
من جنبها عقلت نورا بالقول :” الحمدلله على هالخبر لأن احنا دولة مسلمة ولا نرضى بأن نحتفل بأعياد غير اللي شرعها لنا رب العالمين الله يثبتنا ويرحمنا برحمته “.
وقال عبدالمحسن السهلي :” الهمكم الله طريق الحق وردع من تسول له نفسه استغلال الترفيه لتمرير معتقداته وسو اخلاقه. فوزير الترفيه له بالمرصاد. ضعفي النفوس سيم ردعهم. شكرا هيئة الترفيه هذا املنا منكم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of الوراق طه يوسف
    الوراق طه يوسف يقول

    السلام ااعليكم ورحمة الله وبركاته
    احسن الله اليكم، اريد ان اكون معكم