“هيئة الترفيه” إعلان تعليق الحفلات والعروض لمدة 3 أيام في مناطق المملكة

“هيئة الترفيه” إعلان تعليق الحفلات والعروض لمدة 3 أيام، اليوم استقبل العالم العربي والإسلامي خبراً مُفجعاً في وفاة رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبناءً على ذلك قام خادم الحرمين وولي العهد بتعزية الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد.. وأيضاً تم الإعلان عن تعليق العروض والحفلات في جميع مناطق المملكة لمدة 3 أيام.. إليكم تفاصيل الإعلان.

تعليق الحفلات والعروض لمدة 3

“الترفيه” تُعلن تعليق الحفلات والعروض لُمدة 3 أيام

“اليوم الجُمعة 12 من شهر شوال 1443 هـ المُوافق 13 من شهر مايو 2022 مـ تم الإعلان من قِبل “الهيئة العامة للترفيه” بناءً على التوجيه الكريم تعليق جميع العروض والحفلات الترفيهية اعتباراً من اليوم وحتى يوم الاثنين 16 مايو 2022 الموافق 15 شوال 1443 هـ في كافة المناطق بالمملكة العربية السعودية لوفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله”

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان الإمارات في وفاة الشيخ بن زايد

قام خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” والملك “محمد بن سلمان” ولي العهد بتقديم التعزية للحكومة في دولة الإمارات والشعب الإماراتي وعائلة الشيخ “آل نهيان” في وفاة الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”، وتم التأكيد على أن المملكة العربية السعودية تُشاطر الأشقاء في دولة الإمارات العربية المُتحدة أحزانهم، سائلين المولى عز وجل إلهام الجميع الصبر والسلوان، وفيما يلي سوف نُوضح لكم نص الديوان الملكي الصادر اليوم:

تعليق الحفلات والعروض لمدة 3


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.