إيقاف “علا الفارس” من”MBC” بسبب تغريدة عن القدس

أثارت المذيعة الأردنية علا الفارس غضب المجتمع السعودي بشأن الإعلان الأخير من ترامب بأن القدس عاصمة لإسرائيل، حيث قالت في تغريدة:”ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد بأن العرب سيدينون الاعتراف اللية ويغنون غداً “هلا بالخميس “!

إيقاف علا الفارس من قناة MBC

وتحاشيا لتزايد ردود الأفعال السلبية تجاهها بعد تصدر وسم  في التويتر قامت علا الفارس بحذف التغريدة ونشرت أخرى بدلاً منها مع تعديل بسيط، حيث كتبت: ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. الليلة ندين وغداً نغني “هلا بالخميس “!

إقرأ أيضا: رويترز تكشف وثيقة ترامب لإمتصاص غضب المسلمين بعد إعلان القدس عاصمة الإحتلال 

وعادت مرة أخرى لتبرر منتقدة محاولة تحوير كلامها بنصحهم أن يغردوا ضد ترامب تحت هاشتاق  كون بيان المملكة مشرف بحسب وجهة نظرها وإنه سيتبعه مواقف. وتضيف:”بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها.. بلا مزايدات.

وردت علا الفارس بقسوة على إحداهن قد أتهمتها بحذف التغريدة بسبب الخوف لأنها كانت بالفعل تقصد دولة بعينها في إشارة للملكة لعربية السعودية فقالت:”

أسباب إيقاف علا الفارس من قناة MBC

وقررت إدارة قناة MBC السعودية إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس بعد حملة تحريضية كبيرة من قبل المغرديين السعوديين ضدها، مطالبين بإيقافها عن العمل في القناة بسبب التغريدة بشأن القدس والتي أعتبرت مسيئة للملكة العربية السعودية، وقالت مصادر مطلعة لصحيفة عكاظ السعودية أن القناة تحركت بعد مطالبة مغردون سعوديين بإيقافها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.