هجوم مسلح يستهدف محافظ سعودي في المدينة المنورة

يد الارهاب التي تهدد الامن والامان في معظم الدول العربية، والتي تضرب بيد غادرة وتثير الخوف والفزع في قلوب الامنين والعزل، هدفهم واحد وهو اراقة الدماء وبث روح الفزع داخل القلوب المطمئنة، رسالتهم القتل وليس لديهم أي وسيلة سوى القتل والتفجير وغيرها من اساليب ازهاق الارواح وحصاد أكبر عدد أكثر من القتلى هوما يدعون له.

هجوم مسلح

وبعد ما شهدت مصر مؤخراً العديد من العمليات الارهابية الغادرة التي راح ضحيتها الكثير من الابرياء، فلقد ضرب الارهاب يوم ال9 من ابريل كنيستين في مصر بمحافظة الغربية والاسكندرية، وقاموا بتفجيرهما مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى وهوما جعل حالة من الحزن تسكن قلوب المصريين.

هجوم مسلح على محافظ سعودي في المدينة المنورة

ولم يقتصر الارهاب أن يمد يده الغادرة في مصر فقط، فقد شهدت المملكة العربية السعودية عدة ضربات غادرة ومنها تفجيرات في مساجد اثناء اداء الصلاة، وهو أكبر دليل أن الارهاب ليس له دين وان هويته هي القتل وسفك مزيد من الماء اما عن اهدافه فهي ليست محددة سوى أن زعزعة الامن والاستقرار يسود دولنا العربية.

ولقد شهدت المدينة المنورة اليوم السبت هجوم مسلح استهدف موكب المحافظ “على البربكيت”، محافظ محافظة العيص، والذي تواجد في المدينة المنورة اليوم، ولقد وجهت نحوه عدة طلقات غادرة من مجهولين، ولكن شاءت العناية الالهية أن ينجو منها ولا يصاب بأذى.

وحسب ما نشرت صحيفة سبق السعودية، انه تم فتح تحقيقات فورية ومكثفة في الحادث والهجوم المسلح على موكب المحافظ على البربكيت اثناء تواجده في المدينة المنورة اليوم، وبدأت الجهات الامنية تلاحق الجناة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.