تنزيلات هايبر بنده بالسعودية 50% على جميع السلع

هايبر بنده يعد من أكثر الهايبرات الكبيرة التي تقدم أفضل العروض الأسبوعية، والخصومات ابتداء من اليوم وحتى يوم 6 فبراير، والتخفيضات خاصة على المنظفات والورقيات والسلع الغذائية، التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص لشرائها، لأنها من أساسيات المنزل التي لا يستغنى عنها أحد، لذلك سوف نقدم إليكم خلال هذا المقال عروض هايبر بنده السعوديه الأسبوعية.

تخفيضات وخصومات بنده المذهلة على المواد الغذائية:

فشار بنكهة الكراميل من البطل، ولحم تونا خفيف من رنا، وطحين فاخر كويتي، وأرز بسمتي من الوليمة، وجمبري بحري مزرعة، وجبنة موزاريلا من حلواني اخوان، وقطع دجاج بحشوة الجبن، وعصير فواكه مشكلة من اوشن سبراي، وصدور دجاج مخلية من التنمية، وسيقان دجاج من تنمية، وجبنة بيضاء من البقرات الثلاث، وجبنة عكاوي من أسترا، وجبنة قشوان، وجبنة شيدر بيضاء من كيريجولد، ومربى مشمش من الزوادة، ومربى الفراولة من الزوادة.

عروض هايبر بنده السعوديه اليوم

مياه من المنهل، ومياه من بيرين، وقهوة عربية من ذوق، ومكس مكسرات من المهباج، وبطاطس شيبس من برينجلز، وبطاطس شيبس من تسالي، وبسكويت ويفر بالكاكاو والبندق من كابريس.

كما يوجد عرض على حلوى فواكه من مينتوس، ومكتبات سكر من النحلة، وزيت زيتون من زيتوني، وفول مدمس بالخلطة من لونا، وخليط كيك من فوستر كلاركس، وفول مدمس سادة من حدائق كاليفورنيا، وتونا من ألوها، وحب ذرة من ماليزيانا، وخلطة كنور، وحمص من مانديز، وصلصة صويا من ماجي، وصلصة للسلطة من أميريكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.