نورة الشعبان عضوة مجلس الشورى السعودي ترد على مقطع الفيديو الراقص المنسوب لها

استاءت النائبة نورة الشعبان، عضوة مجلس الشورى السعودي، من انتشار مقطع فيديو راقص منسوب إليها، وأكدت أن هذا عبارة عن مكر من أحد الأشخاص الذين يرغبون في الاساءة لها ولسمعتها وأنها تتمسك بجميع الحقوق القانونية التي ستتخذها للرد على هذا الأمر.

نورة الشعبان عضوة مجلس الشورى السعودي ترد على مقطع الفيديو الراقص المنسوب لها

ونشرت نورة الشعبان، عضوة مجلس الشورى السعودي، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت ” تويتر” على ذلك بآية من آيات الذكر الحكيم قائلة: ” قال تعإلى ويمكرون ويمكرُ اللهُ، واللهُ خيرُ الماكرين”، مضيفة: ” الذين قال لهمُ الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانًا، وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل”.

نورة الشعبان: الملك سلمان سيعطيني حفي ضد المسيئين وحسبي الله ونعم الوكيل 

وأضافت نورة الشعبان خلال مداخلتها في برنامج (معالي المواطن) المذاع على فضائية mbc، مساء الأحد الموافق 25 ديسمبر 2017، إن ولاة الأمر علموا أعضاء مجلس الشورى تفهم الأمور لذلك الاساءة التي وجهت إليها ما تزيدها إلى قوة، وتزيد الشعب السعودي تلاحم.

ووجهت نورة الشعبان الشكر إلى مجلس الشورى السعودي الذي وقف بجانبها ورئيس المجلس، وفريق العمل وجميع أخوانها، مضيفة: ” الكل وقف بجانبي حتى مَن يختلف معي في الرأي وقفوا بجانبي لأنهم لا يرضوا ظلمًا، وما يزيدني ذلك إلا ثبات حتى يتم تحقيق الريادة للوطن السعودي في كل مكان”.

وتوعدت بمقاضاة الذين اساءوا لها قائلة: ” نعم راح يكون هناك جهات رسمية تتابعهم فنحن في ظلّ سلمان الحزم والعزم، وسلمان قال لن يرض بأن يكون هناك مواطن من مواطنيه مظلوم ولا يحصل على حقه، وراح تشوفوا التفاصيل بإذن الله في الأيام القادمة، لأن الملك سلمان رفض أن ينسب له الظلم، وسأبقى نورة الشعبان التي تقدم لإخوانها المواطنين والمواطنات الدعم للشعب السعودي وأجري على الله وأشكر الإعلام السعودي الذي وقف بجانبي”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.