بالفيديو.. الطفلة نوال الغامدي مُحاربة السرطان تتحدث عن أعراض مرضها قبل الوفاة والنشطاء يدعون لها بالرحمة

نوال العامدي الطفلة السعودية توفت اليوم الأربعاء متأثرة بصراعها مع مرض السرطان اللعين الذي أصابها منذ سنوات وماتت عن عمر 15 عام وقد ودعها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام وشاركوا وداعها عبر توتير  بهاش تاج #نوال _العامدي ودعوا لها بالرحمة وقد أوضحوا مدى شجاعة نوال العامدي في مواجهة ومحاربة مرض السرطان المميت لسنوات طويلة.

نوال الغامدي

 أحتل هاشتا ج#نوال العامدي مركز متقدم في نرتد موقع توتير بعد إعلان الوفاة وكيف لا يحتل الصدارة وكانت نوال العامدي تتواصل مع المغردون أثناء مرضها وتتحدث معهم عن ما تشعر به وعن أعراض المرض في عدد من مقاطع الفيديو التي تداولها النشطاء بعد وفاتها اليوم.

نبذة عن نوال العامدي

كانت الطفلة نوال العامدي  تبلغ من العمر 15 عام وعرفت في  الأعلام باسم” ُمحاربة السرطان ” وهي مواطنة سعودية كانت تعيش في محافظة جدة بالمملكة، وبعد مرضها كانت تتواصل من خلال “سناب شات” مع الرواد ويسألونها عن حالها وعن معاناتها مع المرض وكانت ترد عليهم بابتسامة رقيقة وبراءة بأنها متقبلة ما أصابها وتحاربه بكل ما لديها من قوة وحكت لهم كيف كان رد فعلها عندما أخبرها والديها بحقيقة مرضها وكيف ردت عليهم وفي صورة لها مع  الشاعر السعودي محمد ناصر الحربي كتبت عليها “شوفوا يمن حصلت”

بالفيديو.. الطفلة نوال الغامدي مُحاربة السرطان تتحدث عن أعراض مرضها قبل الوفاة والنشطاء يدعون لها بالرحمة 1 8/8/2018 - 8:09 م

شارك نشطاء توتير هشتاج#نوال العامدي وكتبوا لها الدعاء بالرحمة والمغفرة وقالو إن لله وإن إليه راجعون في الجنة تعوضين طفولتك يا نوال مع طيور الجنة  وتكوني منهم بإذن الله وقالوا رحلتي بابتسامة وسئل عدد من الرواد العلماء والباحثين عن ضرورة البحث للوصول غلى دواء يقضي على هذا المرض.

كما نعى الشيخ عائض القرني الداعية السعودي وفاة نوال بتدوينه قال فيها أنها لم تمت وسوف تظل ذكرها في قلوب الجميع ودعي لها بالغفران والرحمة وطلب منها السلام على الجنة ومن فيها.

موعد جنازة نوال العامدي الطفلة السعودية

من مسجد الثنيان في مدينة جدة سوف تقام صلاة الجنازة على شهيدة مرض السرطان نوال العامدي بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء الموافق 8\8\2018 ثم تدفن في مقابر الأسرة في المملكة العربية السعودية، وأليكم مقطع الفيديو الذي يتداوله رواد مواقع التواصل اليوم.