نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية

كشف مبارك العصيمي، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية  ، في تغريده عبر حسابه في تويتر   (   https://mobile.twitter.com/mualosaimi? lang=ar)   أنه تم نشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات  على نظام نور.نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية 1 2/10/2017 - 2:49 م

المتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم السعودية-مبارك العصيمى

نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية 2 2/10/2017 - 2:49 م

وأنه يمكن الآن لكل معلمة الاستعلام من خلال حسابها في نظام نور لمعرفة المدرسة والقطاع الذي تمّ توجيهها عليه. وللدخول على الحساب باسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق.

نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية 3 2/10/2017 - 2:49 م

صفحة تويتر -مبارك العصيمى

كما تم التنبيه على قائدات المدارس بشتى أنحاء المملكة بالدخول على برنامج نورhttps://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx وتأكيد استلام المعلمات فور تقدم اى معلمة لاستلام عملها بالمدرسة التي تم توجيهها عليها.

نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية 4 2/10/2017 - 2:49 م

وكانت وزارة الخدمة المدنية السعودية قد رشحت 8500 معلم ومعلمة جدد ليعملوا بمختلف مدارس وزارة التعليم السعودية، حيث بدأت المعلمات العمل بدءا من اليوم الأحد 11 محرم 1438 هجريا، ومن المتوقع أن يبدأ المعلمون الرجال العمل بدأ من يوم الخميس المقبل.

نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية 5 2/10/2017 - 2:49 م

و نظام نور هو نظام الكتروني متكامل خاص بوزارة التعليم السعودية يتيح خدمات عديدة لجميع أطراف العملية التعليمية (المدرس، المدرسة، الطالب، ولى الأمر)، منها معرفة جميع نتائج الطلبة والطالبات بمختلف مراحل التعليم الابتدائية، المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية. وذلك عبر حساب خاص بولي أمر الطالب.

نظام نور ينشر أماكن تعيين المعلمات المستجدات في السعودية 6 2/10/2017 - 2:49 م

كما يتيح التقديم للطلبة بالصف الأول الابتدائي بمختلف مدارس المملكة العربية السعودية بنظاميها (العام أو تحفيظ القران الكريم ).

وأيضا تم عبره التقديم لتعيين معلمين جدد، بالإضافة إلى التقديم على حركات النقل الداخلية والخارجية.

ومن الجدير بالذكر أن نظام نور متاح أيضا للطلبة السعوديين المقيمين خارج المملكة العربية السعودية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.