نظام نور يعلن بدء تحديث بيانات المعلمين وإدخال الرغبات اليوم


أعلن نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن بدء تحديث بيانات المعلمين وإدخال الرغبات اليوم الأحد الموافق 6 من يناير لعام 2019 وذلك من أجل الإستعداد لعمليات التنقلات الخارجية والداخلية، وصرح الحساب الرسمي لنظام نور عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن عمليات تحديث البيانات وإدخال الرغبات أصبحت مُتاحة من اليوم من خلال الحساب الخاص بالعلم بالقسم المختص بخدمات شئون المعلمين وفي هذا المقال ننشر لكم خطوات تحديث بيانات المعلمين في نظام نور ورابط الدخول إلى موقع نظام نور التعليمي.

نظام نور
نظام نور

طريقة تحديث بيانات المعلمين في نظام نور

– يمكن للمعلم تحديث بياناته في نظام نور عبر الدخول إلى رابط موقع نظام نور.

– يتم ملء البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة السر وكتابة رمز التحقق ثم الضغط على كلمة تسجيل الدخول ليتم بعدها البدء في تسجيل الدخول تلقائياً.

– الضغط على الأيقونة المخصصة بطلب تجديد بيانات المعلمين والمعلمات.

– إجراء تعديل للبيانات وإضافة المعلومات الجديدة التي يريد المعلم كتابتها في الخانة المخصصة لها.

نظام نور لتحديث بيانات المعلمين
تحديث بيانات المعلمين

– بعد الإنتهاء من تعديل كافة البيانات يتم الضغط على حفظ التغييرات حتى يتم تعديل البيانات على الموقع وحفظ البيانات الجديدة.

وتود الإشارة إلى أنه من خلال نظام نور الإلكتروني يتم الربط بين المعلم وبين الطلاب وأولياء الأمور لتسهيل العملية التعليمية ويمكن كذلك من خلاله معرفة نتائج الطلاب في المراحل المختلفة كما تقدم العديد من الخدمات للطلاب بشكل أسهل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.