نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية 1439 هـ الفصل الدراسي الثاني.. استخرج نتيجة المرحلة المتوسطة والثانوية 1439 هـ إلكترونياً بخطوات سهلة

استعلم عن نتيجة المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الثاني 1439 هجرياً عبر نظام نور برقم الهوية، واحصل على بيان الدرجات في مختلف المواد بالكامل، وذلك بعد نهاية أعمال تصحيح أوراق الطلاب.

استعلام نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الثاني 1439 برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط بدون رقم سري

نتائج الابتدائية نظام نور

انتهى طلاب المرحلة الابتدائية في مدارس المملكة العربية السعودية من أداء امتحاناتهم أمام اللجان منذ أيام، ودخلت اوراق الطلبة والطالبات مرحلة التصحيح، ورصد الدرجات، تمهيداً لتجهيز النتائج وعرضها إلكترونياً عبر الحساب الشخصي للطالب، والذي يكون بمقدوره من خلال هذا الحساب الحصول على بيان الدرجات بالكامل، وسير العملية الدراسية منذ بداية العام الدراسي.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب

الطريقة الأولى للاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور، يقوم من خلالها الطالب بالتوجه لبوابة نظام نور المركزي الإلكترونية، وتسجيل الدخول بالبيانات الخاصة به، وهي تتمثل في أسم المستخدم، أو البريد الإلكتروني، ثم إدخال كود التحقق، وبالتالي يمكن للطالب أو ولي أمره الدخول عبر حساب الطالب بنظام نور ومعرفة نتائج الاختبارات في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية فور صدورها رسمياً.

الطريقة الثانية للاستعلام عن نتائج اختبارات الطلاب في نظام نور، وهي تكون من خلال تسجيل الدخول عبر بوابة نور برقم الهوية الوطنية، حيث يتيح نظام نور امكانية الاستعلام برقم الهوية في حال فقدان بيانات الدخول الأساسية.

ويترقب ألاف من طلاب التعليم المتوسط والثانوي ظهور نتائجهم عبر نظام نور خلال ساعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حنان موسى عبدالرشيد علي
    حنان موسى عبدالرشيد علي يقول

    الله يعطيك العافيه جميل