نور للنتائج برقم الهوية فقط 1440هـ.. الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهرية بدون رقم سري لجميع المراحل التعليمية

نظام نور للاستعلام عن النتائج 1440، أتاحت وزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب ممثلة بنتائج الاختبارات الشهرية ونتائج امتحانات نصف العام الدراسي ونتائج نهاية العام الدراسي إلكترونياً من خلال موقع نظام نور لنتائج الطلاب، وكان يتطلب الاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور الرقم السري، إلاّ أن ذلك كان يتطلب وقتاً ومجهوداً تحديداً في أوقات إعلان النتائج نظراً للضغط الشديد الذي يتعرض له موقع نظام نور من الطلاب وأولياء الأمور.

موقع نظام نور

الآن أصبح بإمكان الجميع الاستعلام عن نتائج الاختبارات من موقع نظام نور بالرقم سري لجميع المراحل الدراسية، من خلال نظام نور للتسجيل والنتائج بالهوية.

نظام نور للتسجيل والنتائج برقم الهوية 1440

اعتمدت وزارة التربية والتعليم في السعودية نتائج الاختبارات الشهرية لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والاعدادية، وتم رفع نتائج الطلاب عبر نظام نور، بحيث أصبحت متاحة للطلاب وأولياء الأمور، بحيث يصبح بإمكانهم التسجيل في نظام نور والحصول على النتائج بالهوية فقط.

الاستعلام عن النتائج والتسجيل في نظام نور بالهوية 1440

نظام نور برقم الهوية
نظام نور برقم الهوية
  • تسجيل البيانات المطلوبة: (رقم الهوية، رمز التحقق).
  • تظهر كافة النتائج التي تم رفعها من قبل وزارة التربية والتعليم.

هذا وقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم السعودية رابط نظام نور للنتائج بالهوية فقط حفاظاً على الخصوصية، بعد أن كان يتم الحصول على نتائج الطلاب من خلال موقع نظام نور بالرقم السري.

يستطيع الآن طلاب جميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية الدخول على رابط موقع نظام نور للاستعلام عن نتائج درجات الامتحانات الشهرية، كما يستطيع المعلمون الدخول إلى نظام نور لتسجيل درجات الطلاب ليتمكن أولياء الأمور من الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال الموقع الإلكتروني لنظام نور.