نظام نور رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي 1439/1440 وفترات تسجيل الجدد للعام الجديد

نظام نور تسجيل الصف الأول الابتدائي العالم الدراسي الجديد 1439/1440 فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية بدء العمل على تسجيل طلاب المرحلة الابتدائية عبر نظام نور التعليمي وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء الماضي على أن يتم الدخول عبر موقع نظام نور التعليمي من خلال حساب ولي الأمر بكتابة رقم الهوية الوطنية، ويقدم نظام نور المزيد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والمعلمين حيث يتيح نتائج الطلاب بجميع المراحل وخدمات أخرى تخص المعلمين والمعلمات بوزارة التعلم السعودية.

نظام نور

ومن خلال ما نحرص على تقديمه وما نتكلم عنه عبر هذا المقال نستعرض عليكم أيضاً مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي المستجدين للعام الدراسي الجديد، وخطوات تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور، وبناءا على ما نصف عليه الجدول الزمني لفترات تسجيل الطلاب الجدد يستقبل نظام نور طلبات التسجيل للطلاب السعودين والغير سعوديين في المدارس الأهلية اعتبارًا من 4/5/1439 وحتى 22/1/1440 لمن أكلموا عامهم السادس أو أقل بـ 90 يومًا.

نظام نور سجيل الصف الأول الابتدائي

يمكن تسجيل طالب جديد عبر نظام نور من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية  هنــــــا، وذلك من خلال تسجيل حساب ولي الأمر وإليكم فترات مواعيد تسجيل الصف الأول الابتدائي من خلال الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور كما نصت عليه وزارة التعليم السعودية، وتأتي عملية التسجيل في نظام نور تسهيلاً وتيسيراً على أولياء الأمور في إجراءات قبول وانتظام الطلاب والطالبات في المدارس.

فترة تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي

توجد هنا صورة توضيحيه يمكنكم من خلالها الإطلاع على فترة تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور التعليمي للسعودين والغير سعوديين.

فترة تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي

والجدير بالذكر أن نظام نور يهدف لربط العملية التعليمية بين أولياء الأمور والمعلمين ووزارة التعليم السعودية، ويقدم نظام نور أيضاً نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.