نظام نور برقم الهوية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وتسجيل رغبات حركة النقل الداخلي والخارجي.. جدول زمني بالمواعيد

أعلن موقع نظام نور عن فتح باب تحديث بيانات المعلمين والمعلمات إلكترونياً، ونشر نظام نور جدولاً زمنياً بمواعيد تحديث بيانات الوظائف التعليمية، وتشمل حركة النقل الداخلي والخارجي وتحديث بيانات المعلمين، ويتم القيام بذلك إلكترونياً من خلال موقع نظام نور واعتماداً على الجدول الزمني الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم السعودية عبر موقع نظام نور، هذا وقد طالبت وزارة التربية والتعليم المعلمين والمعلمات بضرورة تسجيل رغبات حركة النقل الداخلي أو الخترجي، وضرورة تحديث بياناهم عبر موقع نظام نور وذلك قبل إغلاق باب تحديث البيانات إلكترونياً، كما نوهت عبر موقع نظام نور  بضرورة الإقرار بصحة البيانات التي يتم إدخالها من قبل المعلمين والمعلمات.

خطوات التقديم فى موقع نور

شملت عملية تحديث البيانات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم للوظائف التعليمية، تصحيح بيانات المعلمين والمعلمات، وتسجيل رغبات النقل الداخلي أو الخارجي وتصحيح بيانات الموظفين معلمين ومعلمات وإداريين، ستم ذلك من خلال خدمات شئون المعلمين عبر موقع نظام نور.

نظام نور

لتحديث بيانات المعلمين في نظام نور يتم تسجيل الدخول برقم الهوية للمعلمين والمعلمات والإداريين وكتابة رمز التحقق، ثم الدخول واختيار البيانات التي يرغب المعلم بتحديثها مثل تسجيل رغبات حركة النقل الخارجي، أو تسجيل رغبات حركة النقل الداخلي أو تصحيح الأخطاء في البيانات، ثم يقوم بالإقرار بأن البيانات الندخلة صحيحة، وينتظر المعلم نتيجة تحديث البيانات اعتماداً على الجدول الزمني المعلن عنه في نظام نور.

نظام نور تحديث بيانات المعلمين وتسجيل رغبات النقل

الجدول الزمني لتحديث بيانات المعلمين والمعلمات عبر موقع نظام نور.

نظام نور برقم الهوية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وتسجيل رغبات حركة النقل الداخلي والخارجي.. جدول زمني بالمواعيد 1 10/1/2019 - 12:59 ص
نظام تحديث بيانات المعلمين وتسجيل رغبات النقل

مع الفصل الدراسي الثاني يمكن لأولياء الأمور الدخول على موقع نظام نور لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي واتباع الخطوات اللازمة لإتمام عملية التسجيل بنجاح.

هذا وقد وفر موقع نظام نور على المعلمين والمعلمات الوقت والجهد في تحديث البيانات إلكترونياً وتسجيل بيانات المعلمين والمعلمات، كما أتاح للطلاب إمكانية معرفة نتائج الامتحانات الشهرية وامتحانات نصف ونهاية العام، وأتاح نظام نور لأولياء الأمور إمكانية متابعة التحصيل الدراسي لأبنائهم ومتابعة الغياب ودرجاتهم وكل ما يتعلق بمستوى التحصيل العلمي لهم، إلى جانب تسجيل الطلاب المستجدين عبر موقع نور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.