نظام نور برقم الهوية فقط 1440 استعلام نتائج الطلاب noorresults.moe.sa المتوسط والثانوية العامة

متابعة رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1440 لنتائج المتوسط والثانوية العامة 2018، عبر استعلام نتائج الطلاب noorresults.moe.sa للفصل الدراسي الثاني، بجانب خدمات وزارة التعليم والتي ستتيح قريبا رابط استعلام إشعار درجات طالب بدون رقم سري، حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور الانتهاء من كافة أعمال إقفال الدرجات على موقع نور المركزي، وإتاحة استخراج نتائج المراحل التعليمية بالسجل المدني أو الهوية.

نظام نور برقم الهوية فقط ١٤٣٩ استعلام نتائج الطلاب noorresults.moe.sa المتوسط والثانوية العامة

أوضحت العديد من المصادر المختصة، كيفية التعرف على النتائج من خلال نظام نور برقم الهوية فقط 1440، أو رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، وسنجمل لكم تلك الخطوات في شرح مبسط لتوضيح كيفية التعامل مع الخدمات الإلكترونية لنظام نور المركزي التابع لوزارة التعليم السعودية، بجانب التنوية عن الروابط الإلكترونية الرسمية للتعرف على إشعارات الدرجات للفصل الدراسي الثاني 1439-14 40هجرياً.

رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1440

وزارة التعليم بصدد تفعيل رابط نظام نور برقم الهوية فقط أو بالسجل المدني فقط، حيث يتم التعرف على درجات الطلاب في الاختبارات النهائية لفصل الدراسي الثاني بدورها الأول، وبالتالي التمكن من استخراج شهادات الطلاب من خلال نظام نور برقم الهوية فقط 1440 هجرياً، حيث تقترب أعمال إقفال الدرجات والرصد لمختلف المناطق التعليمية على الانتهاء، ثم يتم اعتماد النتائج قريباً.

ننشر لكم عبر الرابط المرفق التوضيحات حول استخراج نتائج الطلاب لتسهل على الباء والأبناء كيفية الدخول

رابط نظام نور
رابط نظام نور

نظام نور نتائج المتوسط

خطوات استعلام نتائج الطلاب نظام نور للمتوسط، تنفذ بعد إدخال الدرجات والتأكد من صحتها، ثم التعرف على تقديريات السلوك  والمواطنة، طباعة المستندات، طباعة المسودات والتقارير، ومرفق شرح توضيحي لتلك الخطوات.

نظام نور برقم الهوية فقط ١٤٣٩ استعلام نتائج الطلاب noorresults.moe.sa المتوسط والثانوية العامة
نظام نور برقم الهوية فقط ١٤٣٩ استعلام نتائج الطلاب noorresults.moe.sa

مواعيد الدور الثاني سنوضحها فيما بعد، ويمكنكم الآن متابعة  الروابط التي ستنعلن النتائج بالعل قريباً.

تحديث: يمكن لجميع طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة الحصول على النتيجة الآن من خلال موقع نظام نور، والحصول على النتيجة برقم الهوية من خلال الروابط الخاصة بنظام نور وذلك بالدخول على حساب ولي أمر الطالب أو الطالبة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تحديث: التعرف على نتائج الفترة الدراسية الأولي والفترة الثانية من خلال متابعة الدخول على نظام نور برقم الهوية، حيث يتم عرض الدرجات وتقاري الأداء من خلال ملفات الطالب على خدمة نور الإلكترونية للعام الدراسي الجديد 1439-1440.

تحديث: بدأت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 1439-1440 بجميع المراحل التعليمية، ويستمر الدراسة في بعض صفوف المراحل الابتدائية لحين الانتهاء من اختبارات باقي الصفوف الدراسية، ومن خلال نظام نور يمكن متابعة التقارير ومنها استخراج نتائج الطلاب 1440 بالهوية أو السجل المدني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.