نظام عين لخدمات المعلم والمعلمة : تسجيل خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة شاغلي الوظائف التعليمية


تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم وإتمام خدمات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية، وخاصةً التقديم على خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة عبر بوابة عين، بجانب تقديم الطلبات والخدمات بطريقة إلكترونية، ورفع المسوغات المطلوبة على قاعدة البيانات والتحقق منها بمعرفة صاحب الصلاحية لاتخاذ القرار اللازم دون التقيد بإرسال الطلبات ورقياً في وزارة التعليم وإداراتها ومكاتبها بجميع ربوع المملكة العربية السعودية.

التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي وفق الألية التي وضحتها وزارة التعليم للعام الدراسي الحالي أوشكت على الوصول لمراحلها النهائية، نحو إعلان نتائج حركة النقل، وفي سباق مع الزمن يتم استكمال ما تبقى من إجراءات، حيث تحدد أخر موعد للتقديم على نظام عين لخدمات المعلم أو المعلمة، للنقل كظروف خاصة من رابط بوابة عين .

تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم

الدليل الإرشادي لنظام عين لخدمات المعلم استعرض كيفية تقديم طلب نقل ذوي الظروف الخاصة، والذي تقرر أن يكون أخر موعد للتقديم عليه يوم 17 شعبان 1439 الحالي، وهو نفس التوقيت الخاص بإعلان نتائج حركة النقل الخارجي للعام الحالي، وسنوضح لكم بالصور مسار خدمة طلب النقل.

نظام عين لخدمات المعلم والمعلمة : تسجيل خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة شاغلي الوظائف التعليمية 1 18/11/2018 - 10:46 م

رابط نظام عين

الدخول إلى رابط نظام عين لخدمات المعلم والاستفادة من ما يتاح من خدمات إلكترونية، يمكن التعرف عليها من خدمات الدعم المقدمة على الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي:

تسجيل دخول نظام عين

وزارة التعليم خصصت خدمة الدعم الفني للتواصل مع الجهات المختصة لتذليل المشاكل التي قد تواجه شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية خلال استخدام نظام عين لخدمات المعلم .

بوابة عين لخدمات المعلم للتقديم على التقديم على  خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة

تفعل اليوم رابط بوابة عين لخدمات المعلم من أجل بدء استلام طلبات التقديم على خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة إلكترونياً، وعرضت وزارة التعليم الدليل الإرشادي لشاغلي وظائف التعليمية للتعرف على الضوابط والخطوات الصحيحة لتحرير طلب النقل واعتماده من خدمات مدير المدرسة.

الدليل المرفق بعالية يشمل كافة التفاصيل حول شرح التقديم على خدمة نقل ذوي الظروف الخاصة عبر رابط بوابة عين لخدمات المعلم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.