نظام عين لإدارة التعلم: شرح طريقة التسجيل في بوابة التعليم الوطنية وكيفية الاستفادة منها

نستعرض نظام عين لإدارة التعلم عبر شرح طريقة التسجيل في بوابة التعليم الوطنية لتقديم الدعم التعليمي للطلاب، حيث تم تقديم أسلوب جديد لإدارة التعليم الإلكتروني عبر توفير بيئة تفاعلية جديدة مكملة للحصص الدراسية ف المدارس، بما يسهم في تطوير النمط التعليمي وجعله بيئة جاذبة، بما يضمن متابعة للطالب، والتفاعل مع المدرس وتمكن ولي الأمر من متابعة مدى تحصيل أبناءه وتقدمهم في التعليم، ومتابعة التقارير والأداء، وتسهيل طرق التواصل بين الطالب والمدرسة.

بوابة التعليم الوطنية وفرت الحلول والخدمات الإلكترونية للطلاب والمعلمين وقادة المدارس وكذلك أولياء الأمور، وهو الأمر الذي ينعكس على تسهيل عملية التعليم والتعليم وتوفر أساليب المساندة، وذلك من خلال خدمات نظام عين لإدارة التعلم الإلكترونية المتعددة التي سنستعرض تفاصيلها ضمن شرح طرق الاستفادة من بوابة عين.

بوابة نظام عين لإدارة التعلم

بوابة التعليم الوطنية تقدم خدمتها للطلاب والمعلمين، بحيث يتمكن من الحصول على مقرراته الدراسية والإثراءات التعليمية المرتبة بذلك، تمكن الطلاب من الحصول على المقررات أو تصفح مكوناتها والتفاعل معها إلكترونيا، وكذلك تقديم التقارير والتقويم الذاتي للطلاب مؤشرا لمستوى الطالب الدراسي، بجانب طرق التفاعل ما بين الطلاب والمعلمين، ومتابعة الجدول الدراسي، وجميع تلك الخدمات سيتم استخدامها حال الدخول إليها بوابة نظام عين لإدارة التعلم.

دخول بوابة التعليم الوطنية ien edu sa

نشرت بوابة نظام عين لإدارة التعلم على موقعها الإلكتروني دليل المستخدم، لتوضيح كيفية التسجيل، والدخول إلى الحسابات على موقع عين للتعلم، بجانب خدمات بوابة عين، وجميع ذلك على الرابط المرفق.

بوابة التعليم الوطنية

خدمات عين بوابة التعليم الوطنية متعددة، وتأتي ضمن خطط التطوير وتحقيقا لتوجها ورؤية المملكة 2030 من اجل تطوير نظم التعلم والتحول إلى التعليم الرقمي، بما يضمن تحقيق مستويات متقدمة من التنمية الاقتصادية، مستندا على مجتمع معرفي ومتكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سارة إسحاق يقول

    حب المدرسة و الله احبه