نجلاء عبد العزيز تتزوج من فهد الموسى بعد 5 أشهر من طلاقها

نجلاء عبد العزيز المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أعلنت بعد أشهر قليلة من طلاقها عن استعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه تم «عقد قرانها» تمهيدا للزواج.

نجلاء عبد العزيز تتزوج من فهد الموسى بعد 5 أشهر من طلاقها 3 24/4/2018 - 7:10 م

نجلاء عبد العزيز تتزوج من فهد الموسى بعد 5 أشهر من طلاقها 1 24/4/2018 - 7:10 م

نجلاء عبد العزيز لن تفصح عن هوية زوجها

وزفت نجلاء عبد العزيز هذا الخبر السعيد لمحبها وجمهورها المتابع لها عبر تدوينة لها على سناب شات قائلة: «تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير..»، موضحة أنها «لم تتزوج بعد وإنما تملكت».
ولم تكشف نجلاء عبد العزيز عن شخصية زوجها سعيد الحظ، إلا أن عددا كبيرا من محبها قال: إن العريس هو فهد الموسي رجل الأعمال السعودي، وهو مطلق ويكبرها بسنتين.

نجلاء عبد العزيز تتزوج من فهد الموسى بعد 5 أشهر من طلاقها 2 24/4/2018 - 7:10 م

نجلاء عبد العزيز تصف نفسها بالمصممة

وأثار خبر زواج نجلاء عبد العزيز جدلا بين محبها الذين وصفوها بالمرأة «المحظوظة»؛ لأنها بعد مضي أقل من 6 أشهر على طلاقها الأول، وتصدر اسمها «الترند» على تويتر بتعليقات انقسمت بين من أيَّد زواجها، وبين من وجه الانتقادات لها.
وكانت نجلاء أنجبت من زوجها الأول ولدين هما نهار وروز.

وتعتبر نجلاء من مشاهير السوشيال ميديا بعدما حققت نجومية واسعة على سناب شات وإنستجرام، وتصف نفسها بأنها مصممة، ودرست المحاسبة.

أثارت نجلاء عبدالعزيز ضجة كبيرة بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها خبر زواجها للمرة الثانية بعد أشهر قليلة من طلاقها.

وتدأول رواد سناب شاب مقطع فيديو لـ«نجلاء عبد العزيز» وهي تكشف فيه عن حفل في منزلها؛ إذ زينت البيت بديكورات توحي بعرس رائع، ونشرت الكثير من باقات الزهور الربيعي الرائع، وكشفت عن الهدايا التي تلقتها بمناسبة عقد قرانها.
وأكدت نجلاء الفاشينستا السعودية أنها ستقوم بإعلان تفاصيل الزفاف لمتابعيها قريباً، مؤكدة أنها لن تنشر أبدا صورة أو ما يوضح شخصية زوجها أو حتى تكشف حسابه عبر إنستجرام.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صورة لنجلاء والعريس فهد الموسى من حفل «الملكة»، وأكدوا على زواجهما.

فهد الموسي يهدي نجلاء عبد العزيز سيارة بنصف مليون ريال
نجلاء عبد العزيز

فهد الموسي يهدي نجلاء عبد العزيز سيارة بنصف مليون ريال

ويذكر أن العريس فهد الموسى مطلق ويعمل في الديوان الملكي، وليس لديه أطفال، وكانت هديته لعروسه سيارة بنصف مليون ريـال، وكان حفل ملكتها من أسبوعين.

ولم تعلق نجلاء على ما نشر من قبل رواد السوشيال ميديا، وقد أعلنت منذ نحو 5 أشهر طلاقها من زوجها الأول وأبو طفليها.