نتيجة وظائف وزارة الصحة 1440 – موقع استعلام أسماء المرشحين النهائية من خلال جدارة الخدمة المدنية ورابط نتائج وظائف الصحة

نتابع آخر مستجدات وأخبار تخص الإعلان عن نتيجة الوظائف الصحية 1440، وهذا من خلال جدارة الخدمة المدنية، حيث أن هذة الوظائف قد تم التقديم عليها من خلال جدارة منذ أيام ماضية، ونتابع سوياً أخبار نتيجة وظائف وزارة الصحة، واليوم ننقل لكم مستجدات جدارة نتيجة وظائف الصحة 1440، حيث أن وزارة الصحة قد أعلنت أسماء المرشحين على الوظائف الصحية الخدمة المدنية، حيث قامت بدعوة نحو الـ 1907 مرشح ومرشحة ممن تقدموا لـ وظائف مشمولة بـ لائحة وظائف صحية، وهذا يتم بمراجعة أحدى فروع وزارة الخدمة المدنية المنتشرة بأرجاء محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية.



نتيجة الوظائف الصحية 1440

منذ قليل أعلنت وزارة الصحة عن أسماء المرشحين النهائية للوظائف الصحية، ويجب المراجعة من أحدى فروع وزارة الخدمة المدنية المنتشرة بـ مختلف محافظات المملكة، وهذا من يوم الأحد الموافق 27 يناير 2019، حتي إنتهاء دوام يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، وهذا حتى يتم الإستكمال لإجراءات الترشح لهم، مع أهمية إحضار عدد من الوثاق التي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر ذلك التقرير.



جدارة الخدمة المدنية

– مشيرة وزارة الصحة بأن المفاضلة بين المتقددمين والمتقدمات إلى الوظائف الصحية، يتم الإختيار لهم للترشح طبقاً للأحقية من حيث الأقدمية، ونقاط المؤهل، والرغبة المكانية، كما نبهت وزارة الصحة من قبل عن أهمية الحضور ليتم إستكمال الإجراءات للتوظيف أثناء فترات الترشح، ولمن لم يحضر أثناء فترات الترشح سوف يعتبر بهذا عدول عن الرغبة في التوظيف.
– جدارة نتيجة وظائف صحية، قد قامت وزارة الصحة بالتنبية على الأسماء المعلنة من خلال جدارة نتيجة الوظائف الصحية، بأهمية إصطحاب الوثائق الآتي ذكرها:
+ أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
+ الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.
+ شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.
+ صورة شمسية.
+ الحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل.

أسماء المرشحين على وظائف صحية من خلال جدارة الخدمة المدنية

تعرف على أسماء المرشحين والمرشحات النهائية لـ وظائف صحية عن طريق جدارة الخدمة المدنية.



– أسماء المرشحين إضعط من هنــــــــا.
– أسماء المرشحات إضغط من هنـــــــــا.

كما يمكن للكافة وعبر موقع جدارة التوظيف الدخول على رابط جدارة ومطالعة الإعلان بالضغط من هنـــــا، داعية وزارة الصحة التالي أسمائهم من أجل المطابقة النهائية للبيانات، والعمل على إستكمال إجراءات ترشحهم من إحدى فروع وزارة الخدمة المدنية، نادر بشير بن محمد العنزي، عهود محمد على الأسمري، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد