جدارة – الآن موقع نتائج وظائف الخدمة المدنية 1437 وظهور أسماء المقبولين الاثنين 9-5-2016

ما هى نتائج وظائف الخدمة المدنية 1437، وما هو موقع معرفة اسماء المقبولين ونتيجة مسابقة وظائف الخدمة المدنية في السعودية، كلها أسئلة تدور في ذهن ألاف من المواطنين والمواطنات المتقدمين لمسابقة وظائف وزارة الخدمة المدنية لشغل عدد 2122 وظيفة ادارية وظائف سلم رواتب الموظفين العام، من الجدير بالذكر أن مسابقة وظائف الخدمة المدنية قد بدأ التقديم فيها من 3 حتى 7 رجب 1437 من خلال موقع جدارة.

هذا وقد تم الاعلان الآن عن موعد ظهور نتائج وظائف الخدمة المدنية 1437 بالسعودية، حيث غرد حمد المنيف المتحدث الرسمى لوزارة الخدمة المدنية السعودية على حسابه الرسمى على تويتر أن نتائج وظائف الخدمة المدنية واعلان اسماء المقبولين سيكون صباح الاثنين 9 مايو 2016 حيث سيبلغ عدد واسماء الفائزين والمقبولين 2122 لوظائف سلم رواتب الموظفين العام (الوظائف الادارية).

وسنتابع معكم الآن لحظة بلحظة نتيجة وظائف الخدمة المدنية وموقع ظهور النتيجة سواء على موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الانترنت أو على موقع جدارة حيث سنجلب لكم النتيجة واسماء المقبولين، فتابعونا مع كل جديد واخر الأخبار عن النتيجة.
رابط موقع النتيجة هو: نتائج وظائف الخدمة المدنية، هذا وقد أعلن المتحدث الرسمى لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف الآن على تويتر أن دعت 1894 مواطن ومواطنة من المتقدمين للوظائف الادارية للمطابقة النهائية.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.