نتائج وظائف الأحوال المدنية واعلان اسماء المقبولين على موقع وزارة الداخلية للأحوال المدينة

نتائج وظائف الأحوال المدنية 2017، حيث قامت وزارة الداخلية للأحوال المدينة بإعلان نتيجة القبول المبدئية، للسادة المتقدمين على وظائف مدقق إجراءات أحوال مدنية وذلك في اطار مساعى المملكة لتوفير فرص العمل اللائقة لابنهائها من المواطنين.

وظائف الأحوال المدنية

الإستعلام عن نتائج وظائف الأحوال المدنية 2017

أعلنت وزارة الداخلية للأحوال المدنية على موقعها الرسمى، نتائج المقبولين لوظيفة مدقق إجراءات أحوال مدنية للعام 1438-2017، ضمن برنامج أنظمة وإجراءات الأحوال المدنية، ويمكن الاستعلام من خلال الرابط من هنا، وعلى السادة المتقدمين للوظيفة أحضار صورة الهوية مع وجود الأصل للإطلاع وصورة من وثيقة التخرج والسيرة الذاتية.

وظائف الأحوال المدنية 1438

وظائف الاحوال المدنية 2017
وظائف الاحوال المدنية 2017

بعد الدخول على الرابط المشار الية اعلاه يتم كتابة البيانات المطلوبة كما بالصورة، ادخال رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، اختيار الجنس، اختيار الحالة الاجتماعية، رقم هوية الأب ورقم الوظيفة ثم الضغط على عرض، لتظهر نتيجة القبول المبدئية، ويتم أيضاً الاعلان من خلال بوابة التوظيف على الوظائف المختلفة المتاحة في قطاعات وزارة الداخلية والجهات المرتبطة بها حسب متطلبات واحتياجات العمل لديهم.

شروط يجب توافرها في المتقدم لوظائف الأحوال المدنية

يجب أن يكون المتقدم لوظيفة في وزارة الداخلية للأحوال المدنية أن لا يكون موظفاً في أى مكان أو جهه حكومية أخري، وأن لا يكون في وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.

كما يجب على المتقدم أن يكون لائقاً طبيا وأن تتوافر فية المؤهلات الأخر المطلوبة عند الاعلان عن الوظائف المتاحة وقت أعلانها وأن يخضع للمقابلة الشخصية.

إعلان جامعة الطائف أسماء السادة المرشحين ومواعيد الاختبارات لوظائف جامعة الطائف 2017



اترك تعليقاً