الآن قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 برقم الهوية عبر قياس qiyas.sa

أعلن موقع قياس عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 برقم الهوية أو السجل المدني اليوم الخميس الموافق 27 ربيع الآخر 1440، حيث تم تحديد هذا الموعد الأسبوع الماضي ليكون موعد الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات عبر موقع قياس، وقد نشر الموقع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل أنه تم بالفعل الإعلان عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ويمكن للجميع الآن الدخول والاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين.

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

ويُعد اختبار قياس كفايات للمعلمين والمعلمات هو قياس مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير التي من الواجب توافرها في المتقدمين لمهنة التدريس بما تشمل عليه من معارف وعلوم ومهارات تغطي الجوانب الأساسية للمهنة، حيث أن مهنة التدريس تحتاج لمهارات عالية، وحرصاً منا على تلبية كافة ما ترغبون به سنرفق لكم أدناه رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 برقم الهوية عبر موقع قياس.

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440

وللتوضيح فإن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات يتكون من قسمين ويكون القسم الأول عبارة عن اختبار عام والآخر اختبار تخصصي، ويحتوي كل اختبار منهما على 75 سؤال، إلا التخصص الرياضي أو الفيزياء، فإن بهما 60 سؤالًا فقط، وقد خصص المركز الوطني للقياس والتقويم أنه سيتم إرسال نتائج الاختبار عبر الجوالات الخاصة بالمتقدمين، أو يمكنكم الاتصال برقم الهاتف الموحد 920033555.

الآن قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 برقم الهوية عبر قياس qiyas.sa 1 3/1/2019 - 4:47 م

للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات يرجى الدخول عبر رابط موقع قياس هنــــــــا، أسرة موقعنا تتمنى لجميع المتقدمين التوفيق والنجاح.

تحديث: وجود ضغط شديد من الزوار على موقع قياس للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلما 1440، يرجى الانتظار لثواني معدودة أثناء لدخول على رابط الموقع سيتم فتح النافذة الخاصة بالنتائج.