نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440.. استعلام نتائج قياس اختبار الكفايات وحساب نقاط ودرجات ونسبة النجاح

موعد إعلان نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 هو الشاغل الأهم لشريحة كبيرة من الخريجين، لترقب استعلام نتائج قياس اختبار الكفيات للمعلمين بعد نشر إعلان الوظائف التعليمية وتحديد مواعيد التقديم، وكذلك سنوضح طريقة احتساب النقاط ودرجات النجاح ومدى تأثير نتائج اختبار قياس الكفايات للمعلمين على فرصهم في شغل الوظائف التعليمية التي تصدر عن الخدمة المدنية وغيرها من قطاعات التعليم في المملكة العربية السعودية.

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

البحث عن موعد ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 هجرياً حالياً، اضبح من الأمور التي تؤرق مئات المتقدمين إلى اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والتي هي احد المتطلبات الأساسية من اجل الترشح لشغل الوظائف التعليمية للعام الحالي وما سبقها من إعلانات وظيفية، وسط تنويع عن موعد استعلام نتائج قياس الكفيات للمعلمين.

موعد نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440

أشار موقع قياس إلى الموعد المقترح لظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440، والذي لم يحدد نقطة زمنية محددة ولكنة أشار للشهر المتوقع ظان تصدر فيه النتائج، وهو ما أثار رد فعل مستهجن بعد نشر وظائف الخدمة المدنية التعليمية، وتحدد مواعيد التقديم عليها، وعو ما سيسبق موعد ظهور نتائج قياس كفيات للمعلمين والمعلمات.

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 برقم الهوية عبر قياس
نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 برقم الهوية عبر قياس

الموقع المقترح لظهور نتائج اختبار قياس الكفيات سيكون مع بداية شهر جمادي الأولى من العام الهجري الحالي، ووفق إعلان الخدمة المدنية، سينتهي التقديم للرجال والنساء على الوظائف التعليمية يوم 30 ربيع أخر، وبالتالي سيكون هناك صعوبة للحاق المختبرين بفرص الإعلان الوظيفي الحالي.

رابط نتائج قياس كفايات

الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع قياس للنتائج  بالسجل المدي أو رقم الاشتراك على الرابط التالي:

نتائج قياس للمعلمين والمعلمات

طريقة التعرف على كيفية حساب النقاط ودرجات قياس وهل هناك درجة نجاح أو رسوب في اختبار كفيات المعلمين والمعلمات سنرفقها مع التحديثات القادمة.

تحديث: قريبا الإعلان عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج اختبارا كفايات قبل انتهاء فترة التقديم على الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية.

نتائج قياس كفايات
نتائج قياس كفايات

تحديث: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي نتائج قياس كفيات المعلمات 1440، ونتائج قياس كفايات المعلمين عبر الموقع الرسمي لنتائج قياس 1440برقم الاشتراك والسجل المدني، ومن المقرر ظهور تلك النتائج صباح الخميس الموافق 3 من شهر يناير 2019 ويمكن من الآن متابعة تلك التحديثات لحن ظهور النتائج.

ظهرت نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات على رابط قياس النتائج برقم السجل المدني ورقم الهوية الوطنية، ولمن يريد التعرف على النتائج يمكنه زيارة الرابط المرفق بعالية، ودرجة النجاح في قياس هي 50 فأكثر للتخصص والعام.