قياس خدمة العملاء ..رابط نتائج إختبار كفايات المعلمين والمعلمات قياس Qiyas 1440 المركز الوطني للقياس والتقويم والخدمات الالكترونية


نتابع معكم الرابط المباشر حول نتائج قياس، المركز الوطني للقياس والتقويم يعلن عن نتائج قياس اليوم لعام 1440، وهو الخميس 3 يناير، على أن يتم الاستعلام عن نتائج الكفايات للمعلمين والمعلمات، ومعرفة النتائج المتنوعة عبر الرابط الذي نقوم بطرح في السطور المقبلة، كما نتابع رقم خدمة عملاء قياس من أجل التواصل بصورة أسرع.

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم Qiyas 1440 عن الموعد المحدد للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، وهو اليوم الخميس 3 يناير 2019، ونرصد رابط الاستعلام المباشر للإطلاع على النتائج في الموعد المحدد لها.

رابط نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

رابط الاستعلام عن نتائج قياس من هنا، ومن خلاله تستطيع الاختيار من عدة أمور، منها التسجيل في الاختبارات، أو الاستعلام عن نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات، أو التهيئة والتدريب لاختبارات المركز، أو اختبارات المحوسبة الالكتروني.

تابع الآن رقم الإتصال بخدمة عملاء قياس وهو 920033555 أو عبر الرابط التالي لتلقي الأسئلة والاستفسارات المختلفة

المركز الوطني للقياس والتقويم

  • التسجيل في الاختبار خاص باختبارات القبول واختبار القدرات العامة.
  • الاستعلام عن نتيجة اختبار يكون خاص بالاختبارات المهنية أو اختبار التحصيل الدراسي للتخصصات العلمية
  • التهيئة والتدريب لاختبارات المركز يكون خاص بالاختبارات اللغوية واختبار القدرات للجامعيين.
  • اختبارات المحوسبة، يكون خاص بالمقاييس المجتمعية والاختبارات الوطنية وغيرها.

ويقدم موقع قياس أسئلة أسبوعية، ويقدم ترتيب المدارس العام، كما يقدم خدمات دعم المستفيدين، وهو برنامج عام وشامل يهدف لقياس قدرات الطالب بالسعودية، ويقوم من وقت للثاني بطرح الخدمات العامة.