نتائج كفايات المعلمات 1440 عبر موقع قياس النتائج برقم الهوية | استعلام نتيجة الكفايات للمعلمين

قريباً إعلان نتائج كفايات المعلمات 1440 من خلال رابط موقع قياس النتائج برقم الهوية الوطنية، أو من خلال نتائج قياس بالسجل المدني، وهي الطريقية التي تستخرج بها درجات قياس للمختبرين، وحول موعد نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 أجاب  الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي التوقيت التقريب لاستعلام نتائج قياس إلكترونياً لاختبار الكفايات ١٤٤٠ للمعلمين المترقبين فتح التقديم على الوظائف التعليمية وغيرهم.

نتائج كفايات المعلمات 1440 عبر موقع قياس النتائج برقم الهوية | استعلام نتيجة الكفايات للمعلمين

أهمية نتائج كفايات المعلمات 1440 ترجع لدخول نتائج اختبار الكفايات للمعلمين والمعلمات في نتائج المفاضلة للترشيح لشغل الوظائف التعليمية، والتي تعن عنها وزارة التعليم بعد تمكينها من شغل وظائف وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، والتي تستقبل طلبات التعيين على بوابة نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني، وتضح عوامل كيفية احتساب نقاط جدارة والتي يدخل من بينها كواحة من عناصر المفاضلة نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات ١٤٤٠.

موعد نتائج كفايات المعلمات 1440

أوضح المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أن الفترة الزمنية التي قد يستغرقها ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين المعلمات الورقي، قد تصل إلى شه من انتهاء فترة الاختبارات التي تمت منذ بضع أسابيع، وعلية ووفق موعد اختبار قياس كفايات المعلمين ١٤٤٠ ننتظر بين ساعة وآخر نشر التوقيت النهائي لاستعلام نتائج كفايات المعلمات 1440 والمعلمين من بوابة قياس الإلكترونية للنتائج بالسجل المدني أو رقم الهوية، أو بيانات المستخدم التي تحصل عليها من فتح ملف قياس.

تحديث: رسمياً أعلن قياس موعد ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات ليكون يوم الخميس 3 يناير 2019 الموافق 27 ربيع آخر 1440.

 رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

استخراج درجات اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من خلال موقع الاستعلام عن نتائج قياس بالسجل المدني أو رقم الهوية.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

الطرق البديلة لاستعلام نتائج قياس سنوضحها من خلال الشرح بالتحديثات المقبلة مع نشر الموعد النهائي للتعرف على نتيجة قياس كفايات المعلمات والمعلمين للعام الحالي.

تحديث: يتاه موقع قياس النتائج لفتح رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من خلال طرق الاستعلام الخاصة بالمركز الموضح تفاصيلها بعالية وهي رابط نتائج قياس برقم الهوي أو السجل المدني، أو عبر تسجيل الدخول برقم المشترك واسم المستخدم، أو من خلال الرسائل النصية والاتصال على رقم قياس الموحد.