رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني عبر المركز الوطني

قام موقع اختبارات قياس بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إنه اليوم الإثنين الموافق ال 20 من نوفمبر من عام 2017 سيقوم بعرض نتائج اختبارات القدرات العامة 2017 للذين قد تقدموا بها، وذلك أستعداداً لبدء اختبارات القدرات العامة للمرحلة الثانية منها، وعليه فسيستطيع الطلاب المتقدمين لاختبارات المرحلة الأولى معرفة نتائج اختباراتهم.

نتائج قياس 1439 .. رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة برقم السجل المدني عبر المركز الوطني للقياس

طريقة الحصول على نتائج قياس 1439

وهناك الكثير ممن تقدموا للامتحانات يجهلون طريقة الحصول على النتيجة، وسنقوم بشرح الطريقة بالتفصيل إليكم متابعينا. طريقة الاستعلام عن نتائج قياس 1439 هجرياً

  1. تسجيل الدخول في موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي على الإنترنت، والبحث عن أيقونة نتائج قياس للقدرات العامة 1439 هجرياً
  2. تحديد نوع الاختبار الذي يبحث الباحث عن نتائجه إذا كان قياس محوسب أو قياس ورقي، ثم إدخال بيانات الطالب الباحث عن النتائج والمطلوب إدخالها لظهور النتائج مثل رقم المشترك، ورقم السجل المدني الخاص بالطالب، رمز الاستعلام والرمز التأكيدي أيضاً.

رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1439

ومن الجدير بالذكر أن مركز القياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية يقوم بعرض النتائج الخاصة بإختباراته في خلال مدة معينة بعد أنتهاء الامتحانات وتتراوح من يومين بعد أنتهاء الاختبارات إلى أسبوعين حسب أنتهاء وقت التصحيح، وذلك فيما يخص اختبارات قياس محوسب وهي المرحلة الأولى من الاختبارات، وقد أكد المركز القومي قياس بأنه سيقوم برفع نتائج اختبارات قياس محوسب 1439 اليوم الإثنين الموافق 20 نوفمبر 2017 من خلال موقع المركز القومي للقياس والتقويم، بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث: يمكن للطلاب والطالبات بالمملكة الاستعلام والحصول على نتائج اختبارات قياس القدرات العامة بواسطة ادخال رقم السجل المدني عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم المرفق أعلاه وبالتوفيق للجميع.