نتائج قياس والرابط الخاص لمعرفة نتائج كفايات المعلمين والمعلمات ونتائج طلاب الثانوية

نتائج قياس، ينتاب القلق جميع انحاء المملكة، حيث ينتظر المعلمين والمعلمات، وأيضا طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون اختبار قياس قبل الألحاق بالجامعة لمعرفة مدى قبولة في الكليه التي يقدم لها، ويؤدونة أيضاً بعد انتهاء المرحلة الجامعية. يؤدى الطلاب اخنبارات قياس قبل الألتحاق بالجامعه فهناك، ويؤدون إخبارات علمية في الرياضة،  والعلوم، واللغة الآنجليزية، واختبارات في اللغة العربية. وفي هذا المقال سنتحدث عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات ونتائج إختبار قياس لطلاب الثانوية العامة 

نتائج قياس

نتائج قياس ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات وقياس طلاب الثانوية

سوف يتم الأعلان اليوم الأثنين 17/4/217 عن نتائج قياس لطلاب الثانوية العامة ونتائج كفاية المعلمين ونتائج قياس لإختبارت الورقية ووالحسوبية لهذا العام. والجميع في إنتظار النتيجة مساء اليوم.

الإستعلام عن نتائج قياس

تشتمل النتيجة التي ستعرض مساء اليوم الأثنين على نتائج إختبار  قياس  لإختبارات طلاب الثانوية والنتائج التحصيلية التي ستعلن اليوم كما تم إعلانه، وعن طريق الرقم المدنى، والرقم الخاص بالإشتراك يمكنك الإستعلام عن نتائج إختبار قياس الأولية.

للإستعلام عن نتائج قياس من الرابط الرسمى للموقع يكمنك الضغط هنا للإنتقال إلى الموقع الرسمى

نتائج إختبار  قياس وما تحتوية

وتحتوى نتائج إختبار قياس التي من المقرر الإعلان عنها اليوم من المركز الوطنى للقياس على نتائج إختبار قياس لطلاب الثانوية العامة ونتائج إختبارقياس القدرات العامة، ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات، واختبار تحصلى قدارت خرجين الجامعات، وكفايت اللغة الآنجليزية.

توقف الرابط من عن العمل

ساءت حالة من الغضب والإستياء.عبر توقف رابط موقع قياس  الرسمى عن العمل، للحصول على نتائج كفايت المعلمين والمعلمات، وبسبب حالة التوتر والقلق التي انتابت الجميع بعد معرفتهم بظهور النتيجة وتوقف الرابط طالب الكثيرون بتوفير روابط عديدة وروابط أخرى تمكنهم من معرفة النتيجة

وصرح حساب قياس الرسمى غلى تويتر: “إعلان نتائج كفايات المعلمين والمعلمات على موقع قياس نرجو التوفيق للجميع”.

 من المتوقع أن يتم، اليوم الاثنين، الإعلان عن نتائج إختبار قياس لقدرات طلاب الثانوية العامة، وأيضا نتائج قياس لكفايات للمعلمين والمعلمات، بالإضافة إلي نتائج القياس التحصيلي للاختبارات الورقية والمحوسبة لعام 1438.
نتائج قياس يرجى الدخول على الرابط (هنا).

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.