الآن: رابط استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين 1440 بالرقم المدني ورقم الأشتراك عبر موقع قياس Qiyas Result


نتائج قياس كفايات المعلمين بالمملكة العربية السعودية من أكثر ما يشغل بال الكثيرين من المتقدمين على الوظائف التعليمية، حيث ينتظر الجميع أن يتم الإعلان عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات عبر موقع قياس خلال الساعات القليلة القادمة من صباح اليوم الخميس الموافق 3-1-2019، وذلك وفق تصريحات حمد المنيف، المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية.

نتائج قياس كفايات المعلمين 1440 – QiyasResult

أعلن موقع قياس أنه من المقرر أن يتم تمديد فترة تقديم الوظائف التعليمية لمدة 8 أيام أخري لتستمر حتي يوم الموافق 26 ربيع آخر، وذلك حتي الانتهاء من إعلان نتائج قياس 1440، وقد أشار حمد المنيف أن تمديد فترة التقديم على الوظائف للتعلمية جاء بهدف إعطاء الفرصة للخريجين، والذي أدوا أختبارات كفايات المعلمين خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج اختبارات قياس خلال الساعات القليلة المقبلة.

طريقة استعلام نتائج قياس

يمكن الاستعلام عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين من خلال طريقتين:

  • الطريقة الأولي: الدخول عبر موقع قياس بشكل مباشر عن طريق الرقم المدني أو رقم المشترك
  • الطريقة الثانية: من خلال رسالة يتم إرسالها عبر الجوال للرقم الذي تم تسجيله عند التقديم في اختبارات قياس

الآن: رابط استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين 1440 بالرقم المدني ورقم الأشتراك عبر موقع قياس Qiyas Result 1 3/1/2019 - 3:09 م

وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس عبر موقع قياس تتسم بالسهولة الشديدة، حيث أنه بعد الدخول عبر رابط الموقع الوطني للقياس والتقويم، يتم اختيار نوع الاختبار المراد الاستعلام عن نتيجته، ثم اختيار طريقة البحث سواء برقم السجل المدني أو رقم الأشتراك، وكتابة رمز التحقيق.

رابط موقع قياس لاستعلام نتائج كفايات المعلمين

نقدم لكم رابط موقع قياس، والذي يتم من خلاله الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين 1440.

موقع قياس – استعلام النتائج

وبمجرد الدخول لرابط موقع قياس وكتابة البيانات المطلوبة، سيتمكن الجميع من الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق للجميع.

تحديث: تسود الآن حالة من الترقب والقلق على الكثير من المعلمين والمعلمات، وذلك مع أقتراب موعد الإعلان عن نتائج قياس كفايات المعلمين والعلمات 1440، والتي سيتم الإعلان عنها في الصباح الباكر من اليوم الخميس، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق للجميع.

نتائج اختبار كفايات المعلمين 1440
نتائج اختبار كفايات المعلمين 1440

تحديث: نشر الحساب الرسمي لموقع المركز الوطني للقياس والتقويم تغريده تفيد بظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين 1440 برقم الهوية عبر موقع قياس، ويمكن الآن لجميع المتقدمين التعرف على نتائج قياس الكفايات مباشرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.