نتائج قياس كفايات المعلمات 1440: نتائج اختبار الكفايات للمعلمين موقع المركز الوطني للقياس والتقويم


تحدد موعد نتائج قياس كفايات المعلمات ١٤٣٩ هجرياً الجديد والذي أعلنه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، من أجل استعلام نتائج اختبار الكفايات للمعلمين والمعلمات برقم السجل المدني ورقم الاشتراك، وذلك بعد كثرة النداءات من المختبرين  والرسائل التي وجهت إلى المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، ومسئولي مركز قياس، لتقديم موعد الإعلان عن نتائج قياس كفايات 1440.

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أعلن بشكل رسمي الاستجابة لطلابات الخريجين والخريجات، من اجتازوا اختبار الكفايات 1440، وتعديل موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمات ١٤٣٩، والتي كان مقرر لها الأسبوع الأول من شهر جمادي الأولى المقبل، وهو ما كان سيحرم الكثيرون من المختبرين من التسجيل بنتائج قياس الجديدة.

إعلان نتائج قياس كفايات المعلمات ١٤٣٩

تقرر أن يكون الموعد الجديد من أجل إعلان نتائج قياس كفايات المعلمات ١٤٣٩ والمعلمين، نهاية الأسبوع الحالي، أي قبيل يوم الخميس القادم، وارجع قياس هذا التوجه كي يستطيع الخريجين التقديم على الوظائف التعليمية المخصصة للرجال والنساء من بوابة جدارة الخدمة المدنية، حال فتح التقديم على هذه الوظائف.

نتائج اختبار الكفايات ستتاح على موقع قياس للنتائج 1440، وسيكون بمقدور العلمين والمعلمات التحصل على نتائجهم برقم المشترك أو رقم السجل المدني، بجانب الرسائل النصية من موقع قياس،  وحول درجات اختبار قياس فسنوضح لكم كيفية احتسابها.

رابط نتائج قياس 1440 ودرجة اجتياز الكفايات

الرابط الرسمي لاستعلام نتائج اختبارات قياس  هو:

قياس النتائج

درجات النجاح في قياس اختبار الكفايات، احد علامات الاستفهام التي تحدث عنها المعلمين والمحلمات، وفق الإشارة التي صدرت عن المركز الوطني للقياسـ فلا يوجد نجاح أو رسوب في نتائج اختبارا قياس الكفايات، وتحتسب الدرجات فوق 50% تقريباً من الحد الأعلى للدرجات، ودرجة اجتياز اختبار الكفايات هو أحد متطلبات دخول مفاضلة الوظائف التعليمية.

تحديث: أعلنت نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين عبر رابط النتائج للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والاستعلام عن نتائج قياس الآن برقم المشترك أو رقم السجل المدني للمختبر.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

تحديث الخميس الموافق 3-1-2019 هو موعد الاستعلام عن نتائج الكفايات من موقع قياس للنتائج.

نتائج قياس كفايات المعلمات 1440: نتائج اختبار الكفايات للمعلمين موقع المركز الوطني للقياس والتقويم 1 3/1/2019 - 4:20 م استعلام عن نتائج قياس كفايات وقدرات الجامعيين | نتائج قياس المعلمين والمعلمات برقم الهويةظهرت نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 على موقع قياس للنتائج برقم الهوية من ملف الطالب أو بالسجل المدني لمن فقد كلمة المرور ودرجة النجاح في قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام والتخصص 50 فأكثر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.