استعلام نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية 1439 الموقع الوطني للقياس والتقويم qiyas.sa

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج أختبار قياس التحصيلي 1439 الفترة الثانية اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان، ويتجه جميع الطلاب الآن لزيارة الموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية حيث سبق وحدد المركز الوطني للقياس والتقويم موعد الإعلان عن نتائج الاختبارات وقدم المركز الوطني للقياس الاختبارات على فرعين فرع للتخصصات العلمية وآخر للتخصصات النظرية.

نتائج التحصيلي الفترة الثانية

وقد أكدت الكثير من المصادر التعليمية في المملكة أنه تم الانتهاء تماماً من عمليات تصحيح الأوراق الخاصة بطلاب الثانوية العامة الذين أدوا اختبارات التحصيلي ورفي ومحوسب للفترة الثانية، وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية خلال أول شهر رمضان المبارك.

استعلام نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439

من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية، وهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الحصول على النتائج بشكل صحيح.

  • يتم الدخول أولا على موقع نتائج قياس هنـــا ——> المركز الوطني للقياس والتقويم
  • يتم تحديد اسم الاختبار (القدرات أو نتائج التحصيلي)
  • كتابة رقم الهوية أو رقم المشترك أو رقم السجل المدني
  • كتابة رمز التحقق
  • الضغط على أيقونة البحث

وخصص المركز الوطني للقياس والتقويم رقم تواصل بينه وبين الطلاب وذلك للاستفسار عن أي شئ آخر يخص الاختبارات حيث يمكنكم  الاتصال بالرقم التالي 920033555، أسرة موقع نجوم مصرية تتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

يشهد موقع المركز الوطني للقياس والتقويم حالة من الإقبال الشديد الآن من قِبل الطلبة والطالبات من أجل الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية 1439، حيث من الممكن أن يشهد الموقع ثِقل في الفتح، ننوه على حضراتكم أن هذا من الطبيعي نظراً للأعداد الكبيرة التي تريد معرفة النتائج، يجب الانتظار قليلاً حتى يتم فتح نافذة نتائج تحصيلي.