نتائج قبول وزارة العدل أسماء المرشحين لوظائف المرتبة الخامسة بمهنة مساح

استعلام عن نتائج قبول وزارة العدل والتي أُعلن عنها مؤخراً، حيث نُشرت أسماء المرشحين على وظائف المرتبة الخامسة من الرجال، للمسابقة الوظيفية بمهنة “مسّاح” من المتقدمين خلال شهر شوال 1440، لشغل عدد 54 وظيفة للرجال من الخريجين الحاصلين على شهادة الدبلوم بعد الثانوية، وفق ما جاء في شروط التقديم المعلنة مع فترة القبول والتسجيل التي انتهت منذ عدة أيام.

نتائج قبول وزارة العدل أسماء المرشحين على وظائف المرتبة الخامسة بمهنة مساح

بوابة توظيف وزارة العدل السعودية، نشرت اليوم نتائج القبول لوظائف المرتبة الخامسة، والتي تم التقديم عليها من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، بعد السماح بدخول الخريجين على منصة التوظيف وتسجيل البيانات والتقديم على الفرص الشاغرة، تحت مسمى وظيفي بعنوان مسّاح، واليوم تم نشر نتائج القبول على وظائف المرتبة الخامسة لاستكمال إجراءات التعيين.

استعلام نتائج قبول وزارة العدل 1440

طريقة التعرف على نتائج قبول وزارة العدل 1440 والتي تتمحور حول نتائج التوظيف للرجال، من خلال تسجيل الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني، من حساب المستخدم برقم الهوية ورقم الجوال، ثم الاستعلام عن نتائج التوظيف و أسماء المرشحين، كما ينبغي البدء في تجهيز المستندات والوثائق ضمن الإجراءات المحددة على الموقع، والتي سيعلن عنها ضمن نتائج القبول وقد يكون منها عملية مطابقة البيانات.

ادخل على موقع وزارة العدل من خلال الموقع الرسمي الخدمات الإلكترونية نتائج التوظيف، من خلال رابط نتائج قبول وظائف وزارة العدل الإلكتروني ولم يتم الإشارة لكون نتائج التوظيف المعلن عنها مؤخراً متاحة على جدارة.

جدير بالذكر أن التعرف على نتائج وزارة العدل بالمرتبة الخامسة من موقع بوابة التوظيف للوزارة، وليس من خدمات جدارة، وسيتم التعرف على مواعيد الاختبارات المقبلة، وتوضيح المستندات المطلوبة خلال عملية المطابقة أو المقابلة.