نتائج رويال رامبل 2018 في السعودية.. فوز جون سينا وسيدرك إلكساندر في اليوم الأول

تستضيف المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 أبريل، في مدينة الملك عبد الله الرياضية احتفال ومهرجان رويال رامبل، والذي تم الاتفاق على إقامته في المملكة السعودية.

رويال رامبل

رويال رامبل

ويعد هذا المهرجان أعظم مهرجان رويال رامبل في تاريخ المصارعة الحرة، ما جعل الجماهير المهتمة بالمصارعة في الوطن العربي والعالم أجمع في انتظار تدشين المهرجان وبدايته.

وأكدت أخبار وتقارير على أن WWE تجهز بكل ما لديها من إعدادات لتقدم شيءا مختلف من الإبهار والإثارة في هذا العرض، إذ إنها أعادت تنظيم جدول الأعمال الخاص بها ليتم المهرجات وتتم مسابقات رويال رامبل في أحسن صورة.

رويال رامبل و50 مصارعا في المسابقة

سيضم المهرجان أكثر من خمسين (50) نجما من أبطال ونجوم المصارعة الحرة، وهذه المرة الأولى الذي يضم WWE في تاريخه.

ومن بين أبرز الحضور والمشاركين في رويال رامبل المقام بالسعودية (جدة).. جون سينا وأي جي ستايلز وفريق نيوداي وشينسوكي ناكامورا وسترومان وتريبل إتش وفريق نيوداي ورومان رينز وغيرهم من المصارعين المحترفين.

ويقام هذا المهرجان في جدة مدينة الملك عبد الله الرياضة، بعد إقرار اتفاقية شراكة بين الهيئة العامة للرياضة مع WWE في المملكة العربية السعودية، وذلك لإقامة مسابقات المصارعة الحرة بشكل حصري في جدة بالسعودية.

وتنصف الاتفاقية على إقامة المسابقات لمدة 10 سنوات في المملكة العربية السعودة.

ومن ميزات هذا المهرجان أنه مختلف عن سابقيه في الشكل والأسلوب، كما يختلف في طريقة الإخراج والإنتاج.

وأشارت التقارير إلى أنه كان من المرتقب أن يتم طرح تذاكر العرض هذا الأسبوع ولكن تم تأجيل ذلك لمزيد من التنظيم حول إقامة هذا المهرجان.

وقد تم التأكيد على مشاركة عدد من أبرز النجوم في هذا العرض المرتقب ومن بينهم رومان رينز وسيث رولينز وجون سينا وأي جي سنايلز وغيرهم من المصارعين.

بداية أحداث أعظم رويال رامبل الرئيسي

كان النشيد الوطني للملكة العربية السعودية هو بداية العرض الرئيسي وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، مع استعراض بالفيديو لأبرز النجوم المشاركة في العرض.
مواجهات افتتاح المهرجان:

رويال رامبل

«1» جون سينا ضد تريبل إتش

مباراة تملؤها الحماسة بين نجمي المصارعة الحرة جون سينا وتريبل إنش، وعرض مميز وقوي.. وحاول تريبل إتش أكثر من مرة الفوز على سينا، لكنه يفلت من التثبيت ببراعة.

وحاول تريبل استفزاز جون سينا أكثر من مرة بعمل الحركة المميزة له والتي تدل على «إنك لا يمكن أن تراني».

بينما جون سينا وجه أكثر من ضربة قوية بصمود وقوة حتى استطاع تثبيت أكتاف تريبل إتش وإعلان فوز جون سينا.

«2» سيدرك إلكساندر ضد كاليستو

احتفظ سيدرك إلكساندر بلقب الكروزرويت، بعد فوزه على كاليستو، إذ قدم المصارعان مباراة قوية تتميز بالألعاب الطائرة الضربات الموجهة في الوضع الطائر داخل الحلبة وخارجها.

وبذلك استطاع سيدرك أن يمتع الجماهير، ونالك تشجيع كبير منهم في مباراة مثيرة ومبهرة.

«3» فريق براي وايت ومات هاردي ضد فريق شيمس وسيزارو – ذا بار

أداء قوي وعظيم قدمه براي وايت ومات هاردي أمام شيمس وسيزارو، نالا عليه تشجيع وهتافات الجماهير العربية والأجنبية.

حاول شيمس وسيزارو الفوز أكثر من مرة لكن الروح القوية التي يتمتع بها مات هاردي وبراي وايت نجحت في إفساد كل ضربات فريق ذا بار.

ويفز في النهاية فريق مات هاردي وبراي وايت ويحصل على لقب زوجي الرو لأول مرة وفي مدينة جدة السعودية.

«4» جيف هاردي ضد جيندر ماهال

احتفظ النجم جيف هاردي بلقب الولايات المتحدة الأمريكية بعد خوض مباراة صعبة أمام جيندر ماهال، وقد وجه ماهال ضربات قوية لذراع وكتف جيف هاردي.

كما حاول مساعده لهو هاردي عن المواجهة لكن مهارة وحذاقة جيف هاردي كان لها نصيب في الفوز.

«5» فريق إريك روان ولوك هاربر ضد فريق جيمي وجاي أوسو

احتفظ فريق إريك روان ولوك هاربر بلقب زوجي سماك داون، إذ قدم الفريق ضربات وحركات قوية نجح من خلالها في تحطيم خصميهما والفوز عليهما والاحتفاظ باللقب.

«6» ساموا جو وذا ميز وسيث رولينز وفين بالور ونزال سلالم على لقب القارات

استطاع المحترف والنجم المهندس سيث رولينز الفوز على المصارعين الثلاثة المنافسين له في المباراة، وبعد مباراة ومواجهة مثيرة جداً بين المصارعين الأربعة كادت تكون النهاية سعيد لـ«فين بالور»، قفز سيث رولينز قفزة رائعة ثم نزل بسرعة كبيرة وهو يحمل اللقب.

«7» شينسوكي ناكامورا ضد أي جي ستايلز على لقب WWE

انتهت المواجهة بين شينسوكي ناكومورا ضد أي جي ستايلز دون فائز، ما جعل تسايلز مستمرا في الاحتفاظ بلقب WWE.

في أعظم رويال رامبل على لقب WWE للوزن الثقيل، تبادل النجمان الضربات القويت واللكمات العنيفة بشكل كبير، وأخطأ في النهاية ستايلز في قفزته واصطدم بحكم المباراة.

واستغل ذلك ناكامورا بضرب سايلز أسفل الحزام، وانتقل اللعب خارج الحلبة في دعوات من الحكم للعودة إلى الحلبة لكن استمر العراك خارجها لينتهي الحكم بإعلان نهاية المواجهة دون فائز.

أندرتيكر ضد وروسيف

«8» نزال التابوت.. أندرتيكر ضد وروسيف

من أكثر المواجهات المثيرة في مهرجان رويال رامبل، بعد تبادل الضربات القوية بين وروسيف وأندرتيكر، وشهد اللقاء تشتيت لانتباه أنتدر تيكر وتوجيه ضربات عنيفة له.
لكن يستعيد أندرتيكر قوته واتزانه ويسيطر على اللقاء ويدخل وروسيف التابوت ويدخل معه.