نتائج جدارة إعلان اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1439 ومواعيد المطابفة

نتائج جدارة 1439، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439، وتحديد مواعيد المطابقة لمن ترشح بشكل مبدئي على شغل وظائف الخدمية المدنية التعليمية، تمهيداً للإعلان عن قائمة الأسماء النهائية من بيم المرشحي لشغل الوظائف الشاغرة بالقطاعات التابعة لوزارة التعليم وفق ما جاء بالإعلان المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة .

نتائج جدارة إعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 ومواعيد المطابفة

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف وجه الدعوة الليلة إلى 1464 من الخريجين المتقدمين على إعلان وظائف الخدمة المدنية التعليمية، ضمن المرشحين للوظائف التعليمية، ضمن نتائج جدارة 1439 المبدئية، وحدد مواعيد المطابقة في فروع ومكاتب جدارة المنتشرة بجميع المناطق والمحافظات، ومطابقة البيانات الرسمية المسجلة على بوابة جدارة والوثائق الرسمية لدى المرشحين.

نتائج جدارة النهائية

تحديث: استعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية بشكل نهائي وما سيتبع ذلك من اجراءات نحو تحديد مواعيد المقابلة الشخصية أعلن اليوم من قبل وزارة الخدمة المدنية والتفاصيل حول كيفية حساب نقاط المفاضلة.

قوائم المرشحات نهائي للوظائف التعليمية

أعلنت اليوم نتائج جدارة النهائية حول أسماء المرشحين للوظائف التعلمية بشكل نهائي، لمن تقدم للمسابقة المنشورة بتاريخ 20 ربيع أخر 1439، وللتعرف على أسماء الخريجين المرشحين لخوض مقابلة وظائف وزارة التعليم الشاغرة إليكم الرابط التالي:

تحديث: نشرت وزارة الخدمة المدنية رابط الاستعلام عن نتائج جدارة 1439 للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية بعد انتهاء عملية التقديم، حيث تم دعوة 1493 متقدمة لمطابقة البيانات في فروع الخدمة المدنية بداية من الأحد القادم وحتى الثلاثاء 6-5-1439، وكشوف الأسماء من خلال الرابط المرفق:

استعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية

وزارة الخدمة المدنية حددت يوم غداً الأحد الموافق 27-4-1439  كموعد البدء في إجراءات مطابقة بيانات المرشحين مبدئيا على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية، وتم تحديد موعد انتهاء عمليات المطابقة يوم الثلاثاء الثالثة عصرا الموافق 29-4-1439، تمهيدا للإعلان عن نتائج جدارة 1439 النهائية.

حددت جدارة الأوراق المطلوبة لاستكمال عمليات المطابقة من الخريجين والتي بيانها على النحو التالي:

1. أصل الهوية الوطنية.
2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفات​يح المعدل.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439

وزارة الخدمة المدنية نشرت أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 هجرياً، وهو الأمر الذي يمكن التعرف علية الآن من خلال موقع نتائج جدارة التالي:

استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية

شددت وزارة الخدمة المدنية على ضرورة الالتزام بمواعيد مطابقة جدارة، كي تم مراعاة الحرس والأحقية مع تعلان نتائج جدارة 1439.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.