نتائج الطلاب 1441| استعلم عن نتيجتك من خلال موقع نور التعليمي noor.moe.gov برقم الهوية أو السجل المدني


نتائج الطلاب 1441 عبر نظام نور “الابتدائية، المتوسطة، الثانوية” نرصدها لكم متابعي موقع “نجوم مصرية” عبر الأسطر التالية، حيث وفرت المملكة العربية السعودية موقع نظام نور للاستعلام عن نتائج كافة الطلاب وفي جميع المراحل التعليمية المختلفة وذلك من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني ورقم التحقق،  وعبر الأسطر التالية سوف يكون لنا تقرير مفصلاً عن خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب 1441 عبر موقع نور التعليمي.

نتائج الطلاب 1441

في وقت سابق دشنت المملكة العربية السعودية موقع نور الإلكتروني ليتم تخصيصه لإعلان كافة نتائج الطلاب في لجميع المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، كما أن موقع  Nour لا يخدم فقط الطلاب بل أن يقدم خدمات كثير للمعلمين ومنها الاستعلام عن النقل والندب وغيرها من الأمور التي تخص المعلمين والمعلمات.

موقع نور يتميز بالخصوصية التامة، حيث يستطيع الطالب أو ولي الأمر الاستعلام عن النتائج بسرية تامة فضلاً عن أن الموقع سهل الاستخدام والوصول إلى المعلومات من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني ورقم التحقق.

نتائج نور 14441 باتت قيد الظهور، وخاصة وأن امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمملكة السعودية انتهت، ويعيش الآن الطلاب حالة من الترقب الممتزج بالتوتر والقلق انتظار للحظة ظهور نتائج الترم الأول وذلك بالطبع بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورد وتجميع الدرجات لكافة الطلاب.

نتائج الطلاب 1441| استعلم عن نتيجتك من خلال موقع نور التعليمي noor.moe.gov برقم الهوية أو السجل المدني 1 18/11/2019 - 2:05 م

 خطوات الاستعلام عن نتائج نور 1441

من خلال الخطوات التالية يمكن لكافة الطلاب في جميع المراحل التعليمية “الابتدائية، المتوسطة، الثانوية” الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول عبر موقع نور التعليمي:

  • يتم الدخول إلى رابط موقع نور التعليمي بالضغط هنا
  • كتابة اسم المستخدم متبوعة برقم السري ويليه رمز التحقق.
  • الضغط على كلمة “بحث” وعقب ذلك يبدأ النظام ألياً بالبحث عن درجات الطالب المستعلم عنه.

في حال ظهور النتائج سيتم الانتقال بالمستعلم إلى صفحة جديدة تتضمن نتائج الطالب وتكون مجدولة موضح فيها التقديرات التي حصل عليها الطالب.

ولكن حتى الآن لم يتم أعلان نتائج الطلاب 1441 عبر موقع نور التعليمي، لذا فضلاً وليس أمراً يرجى وضع المقال في قائمة المفضلة لديكم لسهولة الرجوع إليه عند ظهور نتائج نظام نور 1441هـ.

 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.