نتائج الطلاب نور 1439 هـ EduWave.. معرفة نتيجة المتوسط والثانوي برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني بدون رقم سري

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1439هـEduWave، حيث يمكن لجميع طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني النهائية برقم الهوية وبدون رقم سري عبر بوابة نور.

نتائج الطلاب نور 1439 الفصل الدراسي الثاني

نتائج نور

بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية، بدأت لجان تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات في مباشرة أعمالها على الفور، والانتهاء من عمليات التصحيح في وقت قياسي، حتى تتمكن من اتاحة نتائج الطلاب للاستعلام إلكترونياً عبر نظام نور المركزي.

ويمكن لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية “ابتدائي، متوسط، ثانوي” الاستعلام عن نتائجهم عن طريق تسجيل الدخول بالإيميل الخاص بهم، وبيانات العضوية على حسابهم الشخصي على موقع نور، والحصول على بيان ورصد كامل بدرجاتهم في مختلف المواد التي ادوا فيهم الامتحانات خلال الترم الثاني.

رابط نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

ويوجد طريقتين للاستعلام عن نتائج الطلاب إلكترونياً عبر نظام نور، الطريقة الأولى عن طريق الحساب الشخصي للطالب، أو من خلال رقم الهوية وبدون رقم سري، حيث سيتم من خلاله إدخال رقم السجل المدني ورمز التحقق، ومن ثم استعادة كلمة السر وتسجيل الدخول والحصول على بيان الدرجات.

وبعد أن تم ظهور أيقونة نتائج الامتحانات داخل حسابات طلاب المرحلة الابتدائية في نظام نور، ينتظر خلال ساعات إعلان نتائج المتوسط والثانوي.

ويمكن للجميع أن يستعلم برقم الهوية الوطنية، دون الحاجة لبيانات تسجيل الدخول، والتي قد يفقدها البعض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.