نتائج الدفاع المدني 1439 بالاسم وشروط التقديم على الوظائف

كشفت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية، منذ قليل في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني عن نتائج المقبولين بشكل مبدئي في الوظائف المعلن عنها لعام 1439 في الدفاع المدني والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية، حيث أعلنت أيضاً عن عدة شروط من أجل التقديم والحضور لإجراء المقابلات على وظائف الدفاع المدني.

نتائج الدفاع المدني 1439 بالاسم

وقد أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في تصريحها، على إنه يمكن الحصول على نتائج القبول المبدئي على الوظائف المعلن عنها في العام الحالي، وذلك من خلال الرابط الالكتروني لموقع مديرية الدفاع المدني باسم المتقدم.

شروط إجراء مراجعة وظائف الدفاع المدني

وقد وجهت مديرية الدفاع المدني، دعوتها إلى المقبولين بشكل مبدئي على الوظائف، على ضرورة الالتزام بالتعليمات المعلن عنها، وذلك عند المراجعة وطلبت إصطحاب عدد من الأوراق الهامة عند المراجعة.

  • يشترط إحضار نموذج موعد المراجعه المطبوع من الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني في أيقونة (الاستعلام عن النتيجة ).
  • يشترط إحضار صورة الهوية الوطنية مع صورتين مكبرة منها.
  • يشترط إحضار أساس شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والتي تم التقديم بها.
  • يشترط إحضار (3) صور منها مصدقة من (إدارة الإختبارات والقبول للثانوية العامة) أو الجهة التعليمية المشرفة عليها.
  • يشترط إحضار أصل رخصة القيادة العمومي لمن تقدم على وظائف (قائد ومشغل آليات) مع صورة واضحة من الرخصة.
  • ويشترط إحضار 8 صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء حديثة بدون تعديل، مقاس “4*6” يشترط أن تكون مكشوف الرأس وبالزي الوطني.
نتائج الدفاع المدني 1439 بالاسم
نتائج الدفاع المدني 1439 بالاسم

كما أعلنت اليوم المديرية العامة في بيانها الرسمي على ضرورة الالتزام بالحضور بالزي الرياضي، وبدون الجزمة الرياضية، وذلك لليوم الأول، كما دعت إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة وحلاقة شعر الرأس والتقيد بالحضور في الموعد المحدد باليوم والتاريخ.



اترك تعليقا