الآن: استعلام نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439 بالسجل المدني ورقم الأشتراك عبر موقع قياس qiyas.org

نتابع معكم عبر المقال إعلان نتائج قياس التحصيلي 1439 الفترة الثانية، والتي أوشكت على الظهور خلال الأيام القادمة، وذلك بعدما أنتهي جميع الطلبة والطالبات من أدء اختبار التحصيلي علمي ونظري خلال الفترة بين 5-8-1439، وحتى 9-8-1439، وبمجرد انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات، قامت اللجان المختصة بالبدء في أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة باختبارات الطلاب لسرعة الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، وإعلان النتائج.

نتائج قياس التحصيلي 1439

ويهتم الجميع بالبحث عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439، حيث يشكل الاختبارات أهمية كبيرة لدي جميع طلاب الثانوية العامة بالمملكة، وخاصة أن الكثير من الكليات تشترط اجتياز اختبار التحصيلي من أجل الالتحاق بالكلية، ويتم الاستعلام عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية برقم السجل المدني أو رقم الأشتراك من خلال رابط موقع قياس.

نتائج قياس التحصيلي 1439

يعد الهدف من اختبار التحصيل الدراسي هو التعرف على القدر الذي يمتلكه الطالب من تحصيل المواد بشكل عام، كما أنه يحدد مدي حجم القدرات الخاصة به، وهو الأمر الذي تعتمد عليه المملكة العربية السعودية لتحديد قدرات الطالب، والجامعة المناسبة له حسب القدرات الخاصة به، كما أنه لا يوجد نجاح وروسب في اختبار التحصيلي، وإنما يتم تقييم الطالب حسب الدرجات التي حصل عليها خلال الاختبار.

تعرف علي:

نتائج التحصيلي الفترة الأولي 1439

تسجيل اختبار التحصيلي

طريقة استعلام نتائج اختبار التحصيل الدراسي الفترة الثانية

  • تسجيل دخول موقع قياس للنتائج
  • تحديد نوع الاختبار
  • اختبار طريق البحث
  • أدخال رقم السجل المدني أو رقم الأشتراك
  • كتابة رقم التحقيق

كما يمكن الحصول على نتائج قياس التحصيلي الفترة الثانية 1439 عن طريق أرسال رساله قصيرة عبر رقم قياس الموحد، وسيتم إرسال النتيجة الخاصة بالطالب.

استعلام نتائج قياس
استعلام نتائج قياس

موعد إعلان نتائج قياس 1439 “التحصيلي”

أشار المركز القومي للقياس والتقويم إلي أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحصيلي 1439 الفترة الأولي يوم الثلاثاء 29 شعبان 1439، والموافق 15 مايو 2018، حيث سيتمكن الجميع من الحصول على النتائج من خلال الدخول عبر رابط موقع قياس برقم السجل المدني أو رقم الأشتراك.

تحديث: يقترب موعد الإعلان عن نتائج التحصيلي، والذي سيكون خلال الساعات القليلة القادمة وفق ما تم الإعلان عنه عبر الحساب الرسمي لقياس على تويتر، حيث يترقب جميع الطلاب إعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي 1439 عبر موقع قياس لطلاب العلمي والنظري.

تحديث: أعلن موقع قياس منذ قليل عن ظهور نتائج التحصيل الدراسي الفترة الأولي 1439 لجميع الطلبة والطالبات، ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتائج عبر رابط قياس للنتائج الموجود أعلى المقال.

استعلام نتائح التحصيل الدراسي

من المقرر أن يكون موعد الإعلان عن نتائج التحصيلي الورفي الفترة الثانية 1439 عبر موقع قياس يوم الخميس الموافق 23 رمضان 1439، وذلك وفق ما تم نشره عبر الحساب الرسمي لمركز الوكني للقياس والتقويم على تويتر.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439، وذلك وفق الموعد المحدد مسبقاً من قٍبل المركو الوطني قياس، والذي سيكون صباح الغد الخميس 23 رمضان 1439، والموافق 7-6-2018، ونتمني التوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: نذكر حضراتكم أن موقع قياس هو الجهة الوحيدة التي سيتم إعلان نتائج التحصيل الدراسي الفترة الثانية 1439 برقم السجل المدني أو رقم الأشتراك، وأن أي جهة أخري تزعم توفير النتائج للطلاب فهو أمر غير حقيقي، فقط قوموا بالدخول عبر موقع قياس من خلال الرابط أعلى المقال بمجرد إعلان النتائج رسمياً.

تحديث: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم منذ قليل عن صدور نتائج التحصيلي الثانية 1439 برقم السجل المدني ورقم الأشتراك، وقد بدأ الطلاب في الدخول عبر الموقع واالستعلام عن النتائج، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.