نادي الهلال السعودي يقاضي شخصًا وصف النادي بمنبع “الدجال”


أثارت تغريدة لإحد الأشخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” العديد من رودود الفعل الغاضبة في الشارع الكروي السعودي وخصوصًا في صفوف جماهير نادي الهلال السعودي, والذي بدورها إستنكرت بشدة وصف النادي بمنبع “الدجال”.

التغريدة التي أثارت غضب الجماهير الهلالية:

وكان قد قام أحد المغردين بشن هجوم على نادي الهلال السعودي عبر حسابه الشخصي بتويتر قائلًا ” فيه أحد يمنع أو ينازع ماجد من ملكه الخاص.. النصر ماجد ..ماجد ملك النصر .ز ولا يهشتق لمثل هذه الأمور إلا دجال .. ولولا أننا نؤمن بالله وبالنبي -صلي الله عليه وسلم – لقلنا أن الدجال يخرج من نادي الهلال .. فيهم تعصب دجل كذب صراخ عويل, وأكثر أتباعه من النساء”.

رد فعل نادي الهلال السعودي على التغريدة المسئية :

أعلن مدير المركز الإعلامي لنادي الهلال السعودي هشام الكثيري, مقاضاة صاحب التغريدة المسئية لنادي الهلال وجماهيره, وقد كتب الكثيري عبر حسابه الشخصي بتويتر “باشرت الإدارة القانونية المختصة بالنادي الإجراءات القانونية والنظامية لمقاضاة المسيء للهلال وجماهيره ومنسوبيه.. وذلك امتدادًا لمساعي الإدارة في حفظ حقوق النادي.. ولن تصمت الإدارة أو تتهاون تجاه كل مسيء.. سواءً حذفت التغريدة أم بقيت..”, وقد أرفق “الكثيري” تغريدته بصورة للتغريدة المسيئة لنادي الهلال السعودي.

وفي هذا الصدد تواصل الجماهير الهلالية الضغط علي إدارة ناديها عبر منصات التواصل الإجتماعي لإتخاذ إجراءات أكثر حسمًا لكل من يتعرض بالإساءة لنادي الهلال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.