وزارة الحج والعمرة تفتح التسجيل لحجاج الداخل..تعرف على البرامج المتاحة وأسعارها

نشرت عديد الصحف الاخبارية السعودية صباح يوم الاثنين الموافق من شهر ذي القعدة 1438هـ نقلاً عن موقع وزارة الحج والعمرة، وقد كانت هناك غير متوقعة بالنسبة للحجاج السعوديين وهي وجود عطل في الصفحة وعدم قدرتها على تلبية واستمر ذلك الوقوف لمدة عدة ساعات، عاد للعمل يوم الثلاثاء الماضي بعدما قام فريق من المتخصصين باصلاح الاعطال الموجودة فيه، ومن ثم تم افتتاح باب التسجيل الحجاج السعوديين.
وزارة الحج والعمرة
وزارة الحج والعمرة

تصريحات وزارة الحج والعمرة

وقد صرحت الحج والعمرة قبل بضع ساعات، على أن الحجاج الداخليين يقومون بعمليات التسجيل في المسار الالكتروني الموضوع من قبل ووزارة الحج والعمرة السعودية، وانهم مستمرون في التسجيل بداية من غرة شهر ذي القعدة 1438هـ تاريخ 7 ذو الحجة 1438هـ، وذلك من خلال موقع وزارة الحج والعمرة السعودي الرسمي.
وزارة الحج والعمرة
وزارة الحج والعمرة

وزارة الحج والعمرة تضع عدة برامج مختلفة للحج لعام 1438هـ

وأصبح الآن من المتاح لكافة الراغبين في التسجيل من الحجاج الداخليين يطلع ويعرف البرامج الموضوعة من قبل الوزارة عبر الموقع الرسمي ، فكل ما عليك هو اختيار المسار الالكتروني لحجاج الداخل واختر منها ما يناسبك من التكلفة والمزايا المتاحة في البرامج، 3 برامج وهم:
  1. برنامج منخفض التكلفة:                                                                                                                                               وقد صمم هذا البرنامج حصيصاً ليكون ذي قيمة ويقدم عديد الخدمات للحاج منها السكن في مخيمات منى والحرية في اختيار التنقل عبر            قطار المشاعر وسعر البرنامج مناسب لعديد الفئات.

    أسعار البرنامج: 3,447 رس – 4,797 رس

    وزارة الحج والعمرة
  2. البرنامج الميسر:                                                                                                                                                         وقد صمم هذا البرنامج ليكون ذو تكلفة ثابتة ولكل حاج راغب في المبيت خارج مشعر منى في عمائر سكنية معتمدة من قبل وزارة                 الحج والعمرة داخل المحيط مشعر منى وحرية التنقل عبر قطار المشاعر وذو سعر محدد للحاج الكريم.

    أسعار البرنامج: 3,465 رس 

    وزارة الحج والعمرة
    وزارة الحج والعمرة

  3. البرنامج العام:
      متعدد الشرائح من حيث الخدمات الاساسية المتاحة في البرنامج وخيارات أخري ذات قيمة مضافة مثل السكن في مكة المكرمة والسكن في أبراج منى والنقل الجوى غير عديد الخدمات المقدمة لترفية سيادة الحاج الكريم لبيت اللة المحرم.

                  أسعار البرنامج: 6,508 رس – 11,905 رس


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.