رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439 برقم السجل المدني


كشف موقع قياس الإلكتروني في بيان رسمي عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، والتي قد تم تأجيلها عقب تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية المعلنة في الفترة الأخيرة، وقد أوضح المركز الوطني للقياس، في بيان رسمي سابق على أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج لكافة المعلمين والمعلمات، وذلك تماشياً مع تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال.

وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية، في بيان رسمي عن تمديد فترة التقديم على كافة الوظائف التعليمية للرجال لمدة 8 أيام كاملة، وذلك حتى ظهر السبت المقبل، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف، في بيان رسمي على أن الوزارة ترغب في فتح المجال للخريجين والخريجات والذين شاركوا في اختبارات كفايات المعلمين.

وبناءً على رغبة الوزارة، سوف يتم تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال، وذلك حتى ظهر يوم السبت المقبل 26 ربيع الآخر الجاري، كما أكد إلى أن ذلك يأتي بعد التنسيق مع مركز قياس.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439

وقد كشف حمد المنيف، في بيانه على أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج كفايات المعلمين وذلك قبل نهاية فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال، وذلك قبل بداية فترة تقديم النساء.

كما أوضح المنيف، في تصريحات رسمي على أنه من اختبر في الفترة الماضية في اختبار كفايات المعلمين، عليه عدم التقديم على الوظائف والانتظار في الوقت الحالي حتى ظهور نتائج قياس، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع القياس، ويمكن لكافة الراغبين في الاستعلام عن النتائج  الدخول على موقع قياس عبر الرابط التالي (هنا) ومتابعة الجديد حول نتائج كفايات المعلمين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.