موقع شركة الكهرباء السعودية استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الهوية “الفواتير الالكترونية” 

يوفر موقع شركة الكهرباء السعودية الفواتير للخدمات الإلكترونية ميزة الاستعلام عن فواتير الكهرباء إلكترونيا عن طريق رقم الحساب، أو رقم العداد الخاص بالمستخدم، في ضوء ما تسعى له تسعى الشركة السعودية للكهرباء من تقديم خدمات مميزة لمواطنيها والمقيمين على أراضيها، فمن خلال خدمة سداد فاتورة الكهرباء الالكترونية توفر الوقت على المواطنين ونستعرض طريقة الاستعلام عن الفواتير وطرق السداد من خلال رابط دخول شركة الكهرباء السعودية الرسمي.

موقع شركة الكهرباء السعودية

الشركة السعودية للكهرباء أتاحت آلية الاستعلام عن قيمة الاستهلاك الشهري لكل مواطن من خلال موقعها الرسمي، ونوهت على ضرورة تخفيض معدل استهلاك الفرد للكهرباء وذلك من خلال ترشيد الاستهلاك، وناشدت بوجوب متابعة قراءة العداد للتعرف على التغيرات الطارئة بشكل مستمر.

رابط  شركة الكهرباء السعودية الفواتير

طريقة سداد فواتير الكهرباء بأكثر من وسيلة متاحة عبر موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي، حيث يمكن الاطلاع على الصفحة الرسمية لخدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخدمات الإلكترونية وكيفية السداد، ومن أبرز طرق دفع فواتير الكهرباء الصراف الآلي، ويتعامل المواطن فيها بالاشتراك في خدمة جهاز الصرف الآلي لدفع الفواتير، أو يمكنه أن يستخدم الهاتف المصرفي التابع للبنك المشترك به المستعلم.

سداد فاتورة الكهرباء عبر الصراف الآلي

دفع فاتورة الكهرباء الإلكترونية من خلال الإنترنت توفرها شركة الكهرباء السعودية للمواطنين، وذلك من خلال دخول رابط موقع البنك المسجل به المستعلم، ودفع قيمة الفاتورة عبر موقع شركة الكهرباء السعودية الخدمات الالكترونية الرسمي.

طريقة دفع فاتورة كهرباء إلكترونياً من خلال موقع شركة الكهرباء السعودية الاستعلام عن السداد

  • دخول رابط موقع شركة الكهرباء السعودية استعلام برقم العداد
  • كتابة رقم فاتورة الكهرباء المرغوب دفعها، لتظهر المبالغ المستحقة للدفع.
  • اضغط على سداد.
  • تحديد طريقة سداد فواتير الكهرباء ولتكن عبر الحساب البنكي، ثم كتابة رقم الفاتورة بشكل صحيح لتثبت بالحساب البنكي الخاص بالسمتخدم.
  • دفع مبلغ الفاتورة من خلال دخول حساب المشترك البنكي في أي من البنوك بالمملكة.

استعلام حساب فاتورة المياه برقم الهويه

استعلام فاتورة stc برقم الهوية

إمكانية طباعة إشعار بكافة تفاصيل فاتورة الكهرباء، والمبلغ المدفوع فعيا لسداد الفواتير من أبرز الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال موقع شركة الكهرباء السعودية على الإنترنت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.