موقع حجز تذاكر قطار الحرمين السريع : تعرف علي اسعار تذاكر القطار من مكة الى المدينة

المؤسسة العامة للسكك الحديدية قطار الحرمين أطلقت موقع الإلكتروني من اجل أن يستطيعوا جميع المواطنين والمقيمين من حجز تذاكر القطار بشكل إلكتروني بين المحطات بين مدينتي مكة المكرمة إلي المدينة المنورة، سوف نرفق لكم رابط الموقع الإلكتروني من اجل الاطلاع علي أسعار التذاكر الرسمية التي فعلتها المؤسسة علي موقعها الإلكتروني.



موقع حجز تذاكر قطار الحرمين السريع

لراغبي السفر بين المدينتين يمكن الدخول علي الموقع الرسمي بكل سهولة www.hhr.sa، حيث يمكن حجز رحلتك القادمة بكل سهولة عن طريق الموقع الإلكتروني، والذي سوف نرفق رابطه المباشر بأسفل تلك التدوينة لكي نيسر الأمر علي جميع المواطنين المسافرين بالمملكة العربية السعودية.



موقع حجز تذاكر قطار الحرمين وأسعار التذاكر من مكة إلى المدنية وللمحطات البينية

حجز قطار الحرمين اونلاين

من خلال الدخول علي رابط الموقع الرسمي للهيئة سكة الحديد السعودية يمكن حجز التذاكر بكل سهولة، حيث يمكن الاختيار بين المقاعد ودرجات السفر الخاصة بالقطارات المكيفة، كما يمكن اختيار المحطة سواء كانت مدينة مكة إلي المدينة أو العكس، كما يمكن تحديد موعد المغادرة بشكل سهل عن طريق الرابط الإلكتروني السابق.

موقع حجز تذاكر قطار الحرمين وأسعار التذاكر من مكة إلى المدنية وللمحطات البينية



أسعار تذاكر القطار من مكة إلي المدينة

موقع حجز تذاكر قطار الحرمين وأسعار التذاكر من مكة إلى المدنية وللمحطات البينية

نشرنا لكم أسعار تذاكر قطار الحرمين من مكة إلي المدينة لمدة شهرين وبعد مرور الفترة الترويجية سوف يقوم الموقع الإلكتروني، بنشر الأسعار الجديدة عما قريب بأذن الله، حيث أوضحت الهيئة بان مدة المسافة بين المدينتين زمنها ما يقرب الساعتين بسرعة 300 كيلومتر يسير فيها القطار بين المحطات بداخل المملكة العربية السعودية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    أوقات رحلات

  2. سعود عبدالقدوس يقول

    من مكه الي مدينة المنورة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد