“عاجل” موعد نزول حساب المواطن والبرنامج يوضح موعد صرف الدفعة 54

مُستفيدي برنامج حساب المواطن يتساءلوا عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 54 لهذا الشهر، وفيما يلي سوف نوضح لكم موعد نزول حساب المواطن، وفي الأخير يردنا خبر عاجل يوضح موعد نزول حساب المواطن لهذا الشهر عبر التغريد على مِنصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة Twitter.. وفيما يلي مُتابعة سريعة لتفاصيل الخبر.

موعد نزول حساب المواطن

“حساب المواطن” يوضح موعد صرف الدعم للدفعة 54

“قام برنامج “حساب المواطن” بالمملكة العربية السعودية بتوضيح الأمر وحسم الجدل حول موعد صرف الدعم لشهر مايو الجارِ والبدء في إيداع الدعم في حسابات المُستفيدين من هذا الدعم والفئات المُستحقة”

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 54 لهذا الشهر

ومن جانبه أعلن أيضاً برنامج “حساب المواطن” أنه ابتداءً من اليوم الخميس 4 من شهر شوال 1433 هـ الموافق 5 مايو 2022 مـ يتبقى على موعد صرف حساب المواطن دفعة مايو 5 أيام فقط، حيث يتم صرف يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022 مـ، وفي وقت سابق نوه “برنامج حساب المواطن” إلى أن الدعم يتم صرفه بطريقة دورية يوم “العاشر” من كُل شهر ميلادي، ويُمكن أيضاً تأخير موعد الصرف أو تقديمه يوماً حال توافق موعد نزول دعم حساب المواطن مع إجازة رسمية أو “عُطلة نهاية الأسبوع”.

وإلى هُنا نصل إلى نهاية تقريرنا الذي سلطنا من خلاله الضوء على “متى ينزل حساب المواطن” الدفعة 54 لشهر مايو / شوال، ونرجو أن نكون قد وفقنا في الإجابة على كافة الاستفسارات التي تبحثون عنها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.