التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الفيصلي والأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الفيصلي ضد الأهلي ينتظرها الآلاف من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، إذ يتمتع الفريقين بجماهيرية واسعة وتاريخ كبير ويسعى كل فريق للفوز من أجل الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلى الجانب الآخر تقام مباراة الباطن ضد الاتحاد يوم 31 مارس 2018 من أجل تحديد الطرف الثاني في نهائي كأس خادم الحرمين، وسيتم إقامة المباراة على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز وسط حضور جماهيري كبير متوقع في مباراة الفيصلي ضد الأهلي.

الفيصلي ضد الأهلي

مشوار فريق الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

مشوار كبير خاضة الفريقين قبل لقاء الأهلي ضد الفيصلي وتمكن فريق أهلي جدة من الفوز في دور 32 من الفوز بهدفين نظيفين على الشعلة، وفي دور 16 تمكن من دك شباك فريق العروبة بستة نظيفة، ليقابل في دور ربع النهائي فريق الفيحاء وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق ويتمكن أهلي جدة من حسم المباراة بضربات الترجيح.

وتمكن الفيصلي من بلوغ نصف النهائي بعد الفوز في مباراة دور 32 على فريق الوطني بنتيجة 3-2 ثم الفوز في دور 16 بهدفين نظيفين على النجوم، ليضرب بذلك موعدا في دور ربع النهائي مع القادسية ويتمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليبلغ نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال، بينما يحتل الفيصلي المركز الخامس ما يجعل مباراة الفيصلي ضد الأهلي تصب في صالح الأهلي.

موعد مباراة الفيصلي ضد الأهلي

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الفيصلي – الأهليمدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضيةالجمعة 30 مارس 2018 ميلادياً،
12 رجب 1439 هجرياً،
19:40 بتوقيت مصر ، 20:40 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديدهMBC PRO SPORTS 1

تقام مباراة الفيصلي ضد الأهلي يوم الجمعة 31 مارس 2018 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.

تاريخ مواجهات الفيصلي ضد الأهلي

  • تقابل الفيصلي ضد الأهلي في ثلاثة مباريات سابقة في بطولة كأس خادم الحرمين، واستطاع الأهلي أن ينتصر في جميع اللقاءات الثلاثة.
  • تمكن الأهلي من إحراز 11 هدفا في شباك الفيصلي بينما لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة.
  • أخر لقاء بين الفريقين كان في بطولة كأس الملك العام الماضي بفوز الأهلي ثلاثية نظيفة.
  • من المرتقب أن تشهد المباراة مواجهة مصرية بين اللاعب مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة واللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفيصلي.
  • تقابل الفريقين في 15 مباراة سابقة تمكن الأهلي من الفوز في 11 مباراة وفاز الفيصلي في مباراة وانتهت بالتعادل في خمس مواجهات.
  • أحرز الفريقين في تاريخ مواجهاتهم 50 هدفا منها 35 لصالح الأهلي بينما 15 هدفا لصالح الفيصلي.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 السعودية وننتظر توقعاتكم لنتيجة مباراة الفيصلي ضد الأهلي في التعليقات.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.