موعد مباراة السعودية واليابان الثلاثاء المقبل 5 -9-2017 والقنوات الناقلة لها

ينتظر الشعب السعودى والجماهير العربية في كل مكان مباراة السعودية واليابان والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل 5 سبتمبر 2017 في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، ففي حالة فوز المنتخب السعودى في هذه المباراة سيصعد فورا إلى مونديال 2018، ولهذا تعتبر هذه المباراة مهمة جداً بالنسبة للشعب السعودى.

مباراة السعودية واليابان
مباراة السعودية واليابان
مباراة السعودية واليابان

مباراة السعودية واليابان

المجموعة التانية تضم ( اليابان والسعودية وأستراليا والعراق والإمارات وتايلاند )، وسيصعد من هذه المجموعة المنتخبات أصحاب المركز الأول والثانى فقط، وهنا تكون فرصة السعودية للتأهل للمونديال في حالة الفوز على المنتخب اليابانى.

ترتيب المنتخبات

يحتل المنتخب السعودى المركز الثانى برصيد 16 نقطة، ويحتل المنتخب الاسترإلى المركز الثالث برصيد أهداف أقل من المنتخب السعودى، وفي المركز الأول المنتخب اليابانى برصيد 20 نقطة، وفي المركز الرابع يأتى منتخب الامارات برصيد 13 نقطة، وفي المركز الخامس منتخب العراق، وفي المركز الأخير منتخب تايلاند.

جدير بالذكر أن المنتخب اليابانى قد صعد إلى مونديال 2018 وأن مباراته مع المنتخب السعودى غير مصيرية بالنسبة له كما هو الحال مع المنتخب السعودى الذي ستحدد المباراة مصيره من مونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

ولي العهد السعودي

وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بشراء تذاكر المباراة القادمة بين منتخب السعودية ومنتخب اليابان، والتي ستقام يوم الثلاثاء، في اطار مساندته للمنتخب السعودى من أجل تحقيق حلم الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

القنوات الناقلة

سوف تقوم قناة Bein sports HD1 ومجموعة قنوات الكأس باذاعة المباراة بين المنتخب السعودى والمنتخب اليابانى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وسوف يقوم المعلق الرياضى الشهير رؤوف خليف بالتعليق على المباراة، وسيسبق المباراة استوديو تحليلى ليحلل تشكيل المنتخبين وتوقعاته للمباراة والتشكيل الأساسى.