موعد عودة التداول بعد رمضان لسنة 2022

موعد عودة التداول بعد رمضان لسنة 2022 من أبرز الأمور التي يبحث عنها كثيرين. فقد حددت تداول سوق الأسهم المالية السعودية موعد انتهاء التداول قبل حلول عيد الفطر المبارك. وقد تم تحديد مواعيد تداول الصناديق الاستثمارية والأسهم والصكوك بعد انتهاء مدة الإجازة وسوف نستعرض ذلك بالسطور المُقبلة:

موعد عودة التداول بعد رمضان لسنة 2022

وقت نهاية التداول في رمضان 2022

تم الإعلان وقف أو نهاية التداول في رمضان 2022 يوم الخميس الموافق 28 أبزيل الموافق 27 رمضان. فقد حدد السوق الإجازة بداية من يوم 27 من شهر رمضان حتى 7 شوال 1443 الموافق 8 مايو 2022. حيث انتهى التداول في رمضان لكل المشتقات المالية بسوق الأسهم والسندات والصكوك، في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم 27 رمضان ويبدأ التداول بعد العيد.

موعد عودة التداول بعد رمضان لسنة 2022

سوف يبدأ سوق تداول في التداول مرة أخرى يوم السابع من شوال لعام 1443 وسوف يعود السوق لأوقات العمل الرسمية المقررة والمعمول بها لتداول الأسهم والسندات والمنتجات المصرفية لما قبل رمضان على النحو الآتي:

أوقات التداول في السوق السعودي 2022 بعد رمضان

سوف يعود سوق تداول مرة أخرى لأوقات العمل قبل شهر رمضان على النحو الآتي:

  • يبدأ السوق في تداول الأسهم في تمام 10:00 صباحًا  حتى تمام 3:20 عصرًا.
  • يبدأ تداول صناديق المؤشرات في تمام الساعة 10:00 صباحًا حتى تمام 3:20 عصرًا.
  • تداول السندات والصكوك في تمام 10:00 صباحًا حتى 3:20 عصرًا.
  • موعد افتتاح سوق الأسهم بجانب 30 ثانية من الساعة 10 صباحاً وقت الافتتاح أو الساعة 3:10 مساءً.
  • يكون إغلاق سوق تداول السعودية الرسمي، في إجازة مثل يوم التأسيس السعودي، واليوم الوطني السعودي، وأيام عيد الفطر وأيام عيد الأضحى المبارك ، وفي تاريخ 22 فبراير و23 سبتمبر من كل عام.

رابط الاستعلام عن موعد نهاية التداول في رمضان لسنة 2022

تبدأ أجازة عيد الفطر المبارك لكافة المنتجات المصرفية، في سوق تداول وسوق نمو الموازي و يمكن الاستعلام عن مواعيد عمل تداول السعودية مباشرةً من خلال الرابط الرسمي لسوق تداول، ومعرفة أوقات الاكتتابات القادمة ومواعيد الطرح الثابتة وكذلك أسعار الأسهم وصناديق الاستثمار والمؤشرات المالية بالسوق.

هذا ويعد سوق تداول السعودية من أكثر الأسواق نموًا من حيث السيولة والقيمة السوقية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويقدم للمستثمرين فرصًا لتنمية رؤوس الأموال من خلال تسهيل تداول الأسهم وصناديق الاستثمار وأدوات الدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.