موعد عرض كراون جول في السعودية والقنوات الناقلة

بعد نجاح كراون جول الموسم الماضي يتساءل الكثيرون عن موعد عرض كراون جول في السعودية موسم 2019، وهي المسابقة التي تتضمن عددًا من النزالات المثيرة، والتي يحبها عشاق المصارعة الحرة في كل أنحاء العالم؛ إذ يشارك فيه عددًا من النجوم مثل سيث رولينز وذا فيند، وكينجستون ورومان رينز، ومفاجأة تعرفونها لأول مرة، فتابعوا معنا التقرير التالي الذي يتضمن موعد عرض كراون جول في السعودية.

كراون جول في السعودية

عرض كراون جول في السعودية

يقام عرض كراون جول على ملعب الملك فهد الدولي، وقد تم تجهيزه لعروض كراون جول خصيصًا على أرض الرياض، والمفاجأة هي عودة اللاعب السعودي منصور، وذلط بعد أن فاز بأكبر باتل رويال، ومن المنتظر أن يواجه نظيره سيزارو.

ولن تتوقف المفاجآت عند ذلك احد فلأول مرة يتم عقد مصارعة نسائية في المملكة العربية السعودية، ويهدف العرض إلى جذب المزيد من السياح، من خلال عرض ناتاليا ولايسي إيفانز.

موعد عرض كراون جول في السعودية

من المقرر عقد عرض كراون جول اليوم الخميس 31 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك حسبما أعلنت المصارعة الترفيهية “دبليو دبليو إي”، وتتراوح أسعار التذاكر بين 25 ريال وحتى 2000 ريال للتذكرة، وهي التذاكر التي يمكنك شراءها من فروع فيرجن ميجا ستور، أو من خلال موقع ticketmx.

القنوات الناقلة لعرض crown jewel

من المقرر عرض crown jewel على شبكة wwe network، في حين لم تعلن أي من القنوات الرياضية الأخرى عرضها للمسابقة على شاشتها.